اخبار الفن ميسون أبو أسعد عضو لجنة تحكيم الفيلم القصير بمهرجان الإسكندرية

اخبار الفن ميسون أبو أسعد عضو لجنة تحكيم الفيلم القصير بمهرجان الإسكندرية
اخبار الفن ميسون أبو أسعد عضو لجنة تحكيم الفيلم القصير بمهرجان الإسكندرية
اختارت إدارة مهرجان الإسكندرية لسينما البحر الأبيض المتوسط السورية ميسون أبو اسعد لعضوية لجنة تحكيم قسم الأفلام القصيرة بالمهرجان.

وجاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم ميسون أنها فخورة وسعيدة باختيارها عضوة لجنة تحكيم في مهرجان يحمل اسم واحدة من ِأقدم العواصم الثقافية للعالم وبمشاركة فيلمها في مسابقة تحمل اسم واحد من عمالقة فن التمثيل العربي نور الشريف، حيث يشارك فيلم "سوريون" الذي تقوم ببطولته ميسون ومن إخراج باسل الخطيب في مسابقة "نور الشريف لللأفلام العربية" بالمهرجان.

في الوقت نفسه تعرض قناة CBC مسلسل ميسون التليفزيوني الجديد "مدرسة الحب" والذي يشارك في بطولته عدد كبير من ممثلي الوطن العربي يصل عددهم إلى 150 فنانا وفنانة من مصر ولبنان وسوريا منهم مصطفى فهمي وباسم ياخور وورد الخال، وحسن الرداد، وأحمد زاهر، ومنى واصف وعبد المنعم عمايرى وأمل عرفة وباميلا الكيك.

وتنطلق لفعاليات الدورة الـ 32 من المهرجان خلال الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر المقبل، ويحتفل مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته المقبلة بمرور 60 عاماً على تأميم قناة السويس وانتصار مصر على العدوان الثلاثي.

ويقام المهرجان هذا العام تحت شعار "السينما والمقاومة" ويعرض في هذه المناسبة مجموعة من الأفلام المصرية والعربية والأجنبية التي تتناول مقاومة الشعوب من أجل الحرية والاستقلال.

وأعلن الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية أنه تقرر إقامة احتفالية خاصة للمخرج الراحل محمد خان في الدورة الثانية والثلاثين للمهرجان والتي تقام خلال الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا
مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن عن نجومه المكرمين ويكشف ميزانيته وملامح دورته الجديدة

هاني البحيري يصمم أزياء نجمات مهرجان الإسكندرية السينمائي

السورية ميسون أبو أسعد في جلسة تصوير مشرقة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده