اخبار الفن بعد الخلافات بينهن ..كاتي بيري توافق على العمل مع تايلور سويفت بشرط واحد

اخبار الفن بعد الخلافات بينهن ..كاتي بيري توافق على العمل مع تايلور سويفت بشرط واحد
اخبار الفن بعد الخلافات بينهن ..كاتي بيري توافق على العمل مع تايلور سويفت بشرط واحد
بعد الخلافات التي نشبت بينهن على مدار عامين، وحرب التصريحات والاتهامات المتبادلة بسرقة الراقصين والموسيقيين، قالت المغنية كاتي بيري أنها على استعداد للتعاون مع المغنية تايلور سويفت مجددًا.

وكانت إحدى المتابعات للمغنية كاتي بيري، وجهت لها سؤال عبر حسابها على موقع Twitter، تسألها فيه هل من الممكن أن تتعاون مع المغنية تايلور سويفت، فأجابت "بيري" أنها بالطبع مستعدة للتعاون، إذا اعتذرت "سويفت" عن الإساءات التي بدرت منها.

وتعود الخلافات بين المغنيتين إلى عام 2014، حين ألمحت تايلور سويفت، في حوارها مع مجلة " Rolling Stone"، أنها تقصد فنانة بعينها في أغنيتها " Bad Blood"، ووصفتها بأنها عدوتها اللدودة، دون أن تفصح عن اسمها، فتركت الجميع في حيرة من أمرهم حول هويتها.

ثم حكت سويفت في حوارها، عن اللحظة التي أدركت أنها عدوتها، قائلة: "فعلت أمرا غاية في الفجاجة، لدرجة أنني أدركت أننا بالتأكيد عدوتان صريحتان"، وأضافت: "لم يكن حتى أمرا متعلقا بالفتيان! بل كان أمرا متعلقا بالعمل".
إلا أن بيري فهمت على الفور إلى أنها تلمح إليها، وقررت أن ترد الصاع صاعين بتغريدة غير مباشرة، إذا قالت "احترس من ريجينا جورج في ملابس الخراف"، في إشارة منها إلى شخصية "ريجينا جورج" الشريرة التي قدمتها راشيل ماك أدامز في فيلم لينزي لوهان الشهير "Mean Girls".

ومن المعروف أن تايلور سويفت وكاتي بيري سبق أن واعدتا نفس الرجل، وهو المغني ومؤلف الأغاني جون ماير.

اقرأ أيضًا
كاتي بيري تحتفل بتربعها على عرش Twitter بـ 90 مليون متابع

تايلور سويفت لن تحضر حفل توزيع جوائز MTV بسبب كيم كاردشيان

انفصال تايلور سويفت عن صديقها توم هيدليستون بعد 3 أشهر من علاقتهما

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هيفاء وهبي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي.. صور
التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده