8 أفلام رومانسية عالمية حول العشق الممنوع.. نهايات حزينة

8 أفلام رومانسية عالمية حول العشق الممنوع.. نهايات حزينة
اخبار الفن 8 أفلام رومانسية عالمية حول العشق الممنوع.. نهايات حزينة
يصف عادة المشاهدون الأفلام الرومانسية التي تنتهي أحداثها بالنهايات السعيدة بأنها أفلام ساذجة، لذلك يميل عدد من الكتاب والمخرجين إلى الأفلام التي تنتهي قصص الحب فيها بنهايات حزينة أو واقعية، فتعبر عن العشق الممنوع الذي من الصعب أن يجمع بين بطلي القصة.

ورصد موقع Taste Of Cinema أهم 8 أفلام ظهرت على الساحة الفنية مؤخرًا، تدور أحداثها حول قصص العشق الممنوع:

1- Lars and The Real Girl

يدور الفيلم حول علاقة حب بين رجل يدعى لارس ودمية يطلق عليها اسم بيانكا، فـ لارس يعيش بمفرده في مرآب، يخرج ذات يوم مع أخيه وزوجته ويحضر معه الدمية، فيهاجمه أخيه ويبدأ لارس في الدفاع عن الفكرة، معتبرًا أن بيانكا هي الشخص الوحيد الذي أخرجه من عزلته، فيقرر جاس وزوجته أن يستشيرا طبيبة نفسية. تقنعهما الطبيبة بأن تقبل الأمر أفضل وسيلة للعلاج.

2- Moonrise Kingdom

أحداث الفيلم تمزج بين عالم الأساطير والواقع في عام 1965، فتبدأ القصة في جزيرة خيالية تسمى "نيو بيزنس" قبالة سواحل نيو إنجلد، ويظهر الطفلان البالغان من العمر 12 عامًا؛ "سام" الطفل اليتيم المنبوذ في معسكر الكشافة الصيفي، وصديقته "سوزي" التي تعرف عليها في إحدى حفلات الكنيسة، وهما يحاولان الهرب من جحيم حياتهما ليقضيان فترة معًا يفعلان فيها ما يحلو لهما.
وتدور الأحداث حول البحث عن الطفلين، اللذان قررا أن يتزوجا، فيتحرك قائد المعسكر وأطفال الكشافة للبحث عن سام فيما تحاول عائلة سوزي معرفة أين ذهبت بعد أن وجدوا خطاب بخط يدها تخبرهم فيه أنها تركت المنزل.

3- The English Patient

الفيلم يصور ويرصد الحياة إبان نهاية الحرب العالمية الثانية، حيث المريض الذي يدعى "لازلو"، الذي يعاني من فقدان في الذاكرة وحروق شوهته كليًا، وتتواجد معه الممرضة "هنا" كندية الجنسية، فيما يطارده ماضيه خاصة علاقته السابقة مع "كاثرين" المرأة المتزوجة.

4-Her

قصة الفيلم تدور في زمن متقدم تكنولوجيًا، حول رجل يدعى ثيودور تومبلي يعمل بمهنة غريبة وهي كتابة رسائل شخصية بالنيابة عن أشخاصٍ آخرين. تهجره حبيبته بعد علاقة دامت لفترة طويلة، فيعوض غيابها بأنه يشتري نظام تشغيل يعمل بالذكاء الاصطناعي يسمى OS1، فيسمع صوت إمرأة تدعى سامنثا فيبدأ في التحدث إليها يوميًا ويقع في حبها.

5-Never Let Me Go

هو فيلم خيال علمي، تدور أحداثه حول فتاتان وشاب يكبروا سويًا في مدرسة داخلية بالريف الإنجليزي. وبينما يقتربون من مرحلة الشباب والانطلاق، يقعون في حب بعضهم هم الثلاث، ويواجهون أحاسيس الحب والغيرة والخيانة التي تهدد صداقتهم.

6- Little Children

الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب توم بيروتا صدرت عام 2004، ويدور حول علاقة بين "سارة" الزوجة والأم التي تكتشف خيانة زوجها لها ، ويكون رد فعلها هو الانجراف تجاه علاقة غير شرعية مع "برات"، الذي تنشغل عنه زوجته بعملها هو الأخر.

7- Bright Star

الفيلم تدور أحداثه في عام 1818 في قرية في لندن، حيث الشاعر جون كيتس الذي يأتي للعيش مع صديقه تشارلز براون، فتنشأ علاقة حب بين فاني براون الابنة الكبري للعائلة وجون، ولكن يبذل تشارلز قصارى جهده لتفريقهما في الوقت الذي تقف عوائق أخرى في طريقهما.

8- Birth

أحداث الفيلم تدور حول "آنا" الأرملة الجميلة، التي تحاول العيش من جديد بعد وفاة زوجها، فتقرر أن توافق على الزواج مرة ثانية، لكنها تلتقي بصبي عمره 10 سنوات، يدعي "سين" يقول لها أنه تجسد لروح زوجها الراحل، وعلى الرغم من سخف القصة، وعدم منطقيتها، إلا أنها تؤثر سلبياً على عقلها، وتجعلها تفكر في فسخ خطبتها.

اقرأ ايضًا:
بالفيديو.. الحب والوقت والموت يجمعون ويل سميث وكيت وينسلت وكيرا نايتلي في Collateral Beauty

فيلم "حبيبي بيستناني عند البحر".. قصة حب فلسطينية لم يتقابل طرفيها

جي كي سيمونز يكشف عن تفاصيل فيلم Justice League

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تعرف على أشهر أغانى ديانا حداد فى عيد ميلاها