اخبار الفن محمد رمضان يوضح سبب خروج "جواب اعتقال" من موسم عيد الأضحى 2016

اخبار الفن محمد رمضان يوضح سبب خروج "جواب اعتقال" من موسم عيد الأضحى 2016
اخبار الفن محمد رمضان يوضح سبب خروج "جواب اعتقال" من موسم عيد الأضحى 2016
أعلن الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى Facebook عن سبب خروج فيلمه "جواب اعتقال" من موسم عيد الأضحى المبارك 2016.

وعلق محمد رمضان كاتباً " الإجابة على سؤال يتكرر كثيراً هذه الأيام، لهذه الأسباب فيلم جواب اعتقال خارج موسم عيد الاضحى :
١- نحن مازلنا في مراحل تصوير الفيلم .. الحفاظ على ثقة الجمهور تأتي بالإتقان وحسن الاختيار والنظر فقط لجودة العمل وليس الاستعجال من اجل اللحاق بموسم.
٢- إهتمامي بموسم بعينه بفضل الله ثم جمهوري كانت مرحلة في حياتي اعتز بها ولكن لا ارجع إليها أبداً .. اهتمامي الآن هو تقديم اعمال تليق بحجم الجمهور".

وجاء رد محمد رمضان بعد إعلان المنتج أحمد السبكي في تصريحات لـ FilFan.com أن فيلم "جواب اعتقال" لن يعرض في العيد، قائلا: للأسف لم ننجح في الانتهاء من تصويره حتى الآن، وأمامنا وقت طويل، وعلى كل حال لدينا فيلمين أخرين في عيد الأضحى هما "حملة فريرز" و"علشان خارجين".

فيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

ويجسد رمضان شخصية خالد الدجوى واحد من المنضمين إلى الجناح العسكري ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، كما يجسد إياد نصار دور ضابط أمن وطني يدعى محمد عبد العزيز يلاحق مجموعة من الإرهابيين، ويتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والأبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويتساءل العمل ويبحث عمن المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم.

اقرأ أيضاً

كلام نهائي.. "جواب اعتقال" محمد رمضان خارج موسم عيد الأضحى

لماذا يتردد صناع "جواب اعتقال" في إعلان انسحابه من عيد الأضحى؟

4 من 6 ورقم سابق مكرر .. ستجد بيومي فؤاد في كل هذه الأفلام بموسم عيد الأضحى المقبل

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى