اخبار الفن طليقة حسين فهمي السادسة تتهمه بتبديد منقولاتها

اخبار الفن طليقة حسين فهمي السادسة تتهمه بتبديد منقولاتها
اخبار الفن طليقة حسين فهمي السادسة تتهمه بتبديد منقولاتها
أزمة قضائية جديدة تواجه الممثل القدير حسين فهمي، وذلك بسبب طليقته الأخيرة السعودية رنا القصبي.

حررت رنا القصبي محضرا ضد طليقها الممثل حسين فهمي في قسم السادس من أكتوبر تتهمه فيه بطردها من منزلها، وتبديد منقولاتها، حسب موقع صحيفة "الدستور".

ووروت رنا في المحضر عن تفاصيل ما جرى لها حين توجهت له في شقته مساء الاثنين، لتتسلم باقي متعلقاتها وملابسها، ولكنها فوجئت به يطردها، ويعاملها بعنف، فتوجهت إلى القسم وحررت المحضر.

وكانت رنا توجهت منذ أيام إلى محكمة الأسرة في السادس من أكتوبر، وقامت برفع دعوى نفقة، وطالبت فيها الممثل الشهير بدفع أجر خادم لها، حتى تعتمد عليه في إدارة شئون حياتها، لأنها تعاني من فقدان البصر.

يذكر أن حسين فهمي أعلن في مايو 2016 خبر انفصاله عن زوجته السعودية رنا القصبي بعد زواج دام سنتين.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها حسين فهمي دعوات ضده تطالبه بدفع النفقة، فمنذ أشهر حصلت الممثلة لقاء سويدان على حكم ضده يلزمه بدفع نفقتها، ورفعت بعدها قضية أخرى تتهمه بالتهرب من دفعها، وحكمت المحكمة لصالحها.

وكان حسين فهمي ولقاء سويدان أعلنا طلاقهما في 2012، بعد زواج دام خمسة أعوام، وأكد الممثل الشهير أن الطلاق وقع بعد أن اتفقا على ذلك، وهو يكن لها كل التقدير والاحترام.

وفي ديسمبر 2013، أعلن حسين فهمي أنه تزوج من سيدة سعودية تُدعى رنا القصيبي، وهي الزيجة السادسة لفمهي بعد زواجه الأول من السيدة نادية محرم التي أنجب منها محمود ونائلة، والثانية من الفنانة ميرفت أمين وأنجب منها ابنتهما منة الله، ثم زيجتان لم يعلن عنهما فهمي، والخامسة كانت الفنانة لقاء سويدان.

كلمات متعلقة حسين فهمي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى