أخبار عاجلة
الفيضان يغرق عزبة أبونشابة بالمنوفية -

جوائز الـ MTV الموسيقية.. دريك يتأخر عن استلام جائزة ...

جوائز الـ MTV الموسيقية.. دريك يتأخر عن استلام جائزة ...
اخبار الفن جوائز الـ MTV الموسيقية.. دريك يتأخر عن استلام جائزة ...
فاز المغني الكندي أوبري دريك جراهام المعروف بـ "دريك"، بجائزة أفضل فيديو "هيب هوب" لهذا العام، عن أغنية Hotling Bling، في حفل توزيع جوائزالـVAMs، التي تقدمها قناة MTV، كما أن هذه الأغنية كانت مرشحة في أكثر من فئة منها أفضل فيديو كليب لهذا العام، وأفضل فيديو لمطرب.

ولكن حين أعُلن عن فوز دريك لم يكن متواجدا لاستلام جائزته، إذ أنه لم يتمكن من الوصول في موعد الحفل نظرُا للازدحام المروري، بحسب ما ذكر موقع Billboard.

على صعيد أخر، فاز بجائزة أفضل فيديو كليب لفنان، منسق الأسطوانات الاسكتلندي كيلفين هاريس، عن أغنية This Is What You Came For والذي شاركته الغناء فيه المغنية ريانا.

يشار إلى أن فرقة الفتيات الأمريكية Fifth Harmony فازت بجائزة أفضل أغنية في الصيف لهذا العام، عن أغنية All In My Head.

ويذكر أن الحفل مقام في ساحة ماديسون سكوير، في مدينة نيويورك الأمريكية. وكان منظمو الحفل قد أعلنوا أنهم سيعتمدون على مجموعة من مقدمي الاستاند أب كوميدي؛ إذا سيقدم الحفل الدويتو الكوميدي "كيجان مايكل كي وجوردون بيل"، إلى جانب جاي فارو ونيكول بير. ويعد ذلك مخالف لتقليد العام الماضي إذ قدمت الحفل المغنية الأمريكية مايلي سايرس.

كما سيشارك في التقديم ، وفريق Fifth Harmony، والمغنية الأمريكية بيبا ريكسسا، والسباح الأولمبي مايكل فيلبس ولاعبة الجمباز الاولمبية سيمون بايلز، والمغنية ريتا أورا، وجيمي فالون، وأنسيل إلجورت.

اقرأ أيضا
بالصور..كيم كارداشيان تثير الجدل بفستان شفاف في حفل الـ MTV

18 صورة من اللحظات الأولى لحفل توزيع جوائز MTV

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - يسرا ترقص مع نجوم "خيانة عهد" على أنغام "3 دقات" فى الساحل الشمالى.. فيديو