في عيد ميلادها الـ31.. أجمل صور إيمان العاصي

في عيد ميلادها الـ31.. أجمل صور إيمان العاصي
في عيد ميلادها الـ31.. أجمل صور إيمان العاصي
تحتفل النجمة الجميلة إيمان العاصى غدًا بعيد ميلادها الـ31، وهى واحدة من جميلات السينما والدراما في الوقت الحالى ونجحت منذ دخولها عالم الفن أن تلفت الأنظار إليها بسبب جمالها الذي ينتمى للزمن الجميل ففيها شىء من سحر نجمات السينما الكلاسيكية بوجهها الذى يجمع بين البراءة والشقاوة وروحها وخفة ظلها وحضورها المميز على الشاشة، فضلاَ عن موهبتها التي فرضت نفسها على الساحة.

كانت بداياتها في العمل الفنى بعد ترشيح المخرج خالد بهجت لها لتشارك في بطولة مسلسل «أمس لا يموت»، وبعدها شاركت في عدد من الأعمال الدرامية من أهمها حضرة المتهم أبي الذي كان سببا قويا في شهرتها ونجاحها لتتوالى أعمالها الدرامية والسينمائية.

وكان الحدث الأهم في حياتها الشخصية كما ذكرت في أكثر من حوار ولقاء إعلامي عندما أنجبت ابنتها ريتاج من زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسى ورغم أنها انفصلت عن زوجها إلا أنها تعتبر ابنتها أهم شىء في حياتها وتنشر صورهما معًا بصورة دائمة، وفى عيد ميلادها نعرض أجمل صورها مع ابنتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - سهر الصايغ: أنا بنت الدراما الشعبية والناس ترانى مثلهم
التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده