اخبار الفن تعرف على الفيلم الذي تدعمه رئيسة الأوسكار رغم الهجوم على مخرجه بدعوى التحرش

اخبار الفن تعرف على الفيلم الذي تدعمه رئيسة الأوسكار رغم الهجوم على مخرجه بدعوى التحرش
اخبار الفن تعرف على الفيلم الذي تدعمه رئيسة الأوسكار رغم الهجوم على مخرجه بدعوى التحرش
بعد الهجوم الذي تعرض له فيلم The Birth Of a Nation، نظرًا لتورط اسم مؤلفه ومخرجه نيت باركر في قضية تحرش بطالبة منذ عام 1999 حينما كان طالب في جامعة ولاية بنسلفانيا، وانتشار أخبار مؤخرًا في وسائل الإعلام تفيد بأن هذه الطالبة انتحرت، ما أثار الشكوك مرة ثانية حول "باركر" رغم تبرئته في المرة الأولى.

دافعت رئيسة أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية الأمريكية "أوسكار"، شيريل بون إيزاك، عن الفيلم الذي يواجه عدد من دعوات المقاطعة رغم عدم صدوره حتى الآن، مطالبة الجمهور بالفصل بين العمل الفني والحياة الشخصية لمخرجه.

وقالت إيزاك في تصريحات لموقع TMZ: "الفيلم تدور أحداثه حول قضية تاريخية هامة، ويجب على محبي ومتابع السينما أن يشاهدوه، خاصة وأنه فيلم متقن الصنع في تفاصيله وأحداثه، ولا يجب أن ينال العقاب بدلا من مخرجه".

على صعيد آخر، استطلع موقع The Hollywood Reporter آراء عدد من أعضاء الأكاديمية، وقال بعضهم إنه من الصعب الفصل بين الفيلم ومن كتبه وأخرجه، خاصة وأنه لم يعترف بجريمته بعد ويصر على الإنكار.

فيلم The Birth Of a Nation تدور أحداثه حول "نات تيرنر" أحد العبيد في أمريكا، والذي قاد حركة التحرير عام 1831 ليُحرر الأمريكيين من أصول إفريقية في ولاية فيرجينيا، والتي أدت إلى انتقام عنيف من البيض.

الفيلم من بطولة بينيلوب آن ميلر، وكاتي جارفيلد، وإيثير سكوت، وآجا ناعومي كينج، ومن تأليف نيت باركر ومقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم لـ جان مكجياني سيليستين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى