«زهرة حلب» في افتتاح «أيام قرطاج» السينمائية

«زهرة حلب» في افتتاح «أيام قرطاج» السينمائية
«زهرة حلب» في افتتاح «أيام قرطاج» السينمائية
اختارت إدارة مهرجان «أيام قرطاج» السينمائي في دورته الـ27 والتي تقام بمناسبة مرور خمسين عاما على بداية المهرجان الفيلم التونسي "زهرة حلب" لعرضه في حفل افتتاح هذه الدورة المميزة جدا من عمر المهرجان.

الفيلم من تأليف الباهي أيضا بالاشتراك مع ريا العجمي وبطولة هند صبري وهشام رستم وباديس باهي ومحمد على بن جمعة، وتدور أحداثه حول "سلمى أم شابة، 37 سنة، تعيش تغيرات تونس بعد الثورة، بالإضافة لتغيرات طرأت على ابنها الوحيد المراهق. تتأزم الأحداث حينما يختفي ابنها في ظروف غامضة.."

على صعيد آخر كانت الجهات المنتجة للفيلم قد أطلقت أول ملصقاته الدعائية باللغتين العربية والإنجليزية.
وهو يمثل عودة النجمة التونسية هند صبري للعمل في بلادها بعد غياب سبع سنوات منذ آخر مسلسلاتها "مكتوب" بينما 14 سنة سينمائيا منذ فيلم "عرايس الطين" عام 2002 مع المخرج الكبير نوري بوزيد.

والفيلم من إنتاج عدة شركات وهي عالية للإنتاج السينمائي والصباح إخوان بالإضافة لهند صبري التي يعد الفيلم أول إنتاج سينمائي تشارك فيه شركتها الجديدة "سلام"..

هند عبرت عن سعادتها وفخرها لاختيار الفيلم للعرض في دورة تاريخية مثل هذه الدورة التي يحتفل فيها مهرجان بلادها بيوبيله الذهبي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى