انتهاء أزمة "جواب اعتقال" مع الرقابة وأسرة الفيلم تستعد للتصوير فى لبنان

انتهاء أزمة "جواب اعتقال" مع الرقابة وأسرة الفيلم تستعد للتصوير فى لبنان
انتهاء أزمة "جواب اعتقال" مع الرقابة وأسرة الفيلم تستعد للتصوير فى لبنان

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

انتهت أزمة فيلم "جواب اعتقال" بطولة النجم محمد رمضان، مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، بعد فترة من الشد والجذب بين المنتج أحمد السبكى ورئيس الرقابة الدكتور خالد عبد الجليل والتى تسببت فى توقف تصوير الفيلم أكثر من 10 أيام وكان مهددا بعدم اللحاق بالعرض فى عيد الأضحى المقبل.

وتوقف فيلم "جواب اعتقال" بأوامر الرقابة بسبب عدم استخراج بعض التصاريح إضافة إلى اعتراضات الرقيب على بعض المشاهد فى سيناريو العمل وطلب الرقابة حذفها كاملة، وتم الوصول إلى صيغة مناسبة اليومين الماضيين لحل هذه الأزمة واستكمال التصوير،ووجه السبكى أول أمس الخميس الدعوة إلى الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الفيلم، لحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد "الماء والخضرة والوجه الحسن" وهذا أمر غير معتاد عليه المنتج أحمد السبكى، ليؤكد أن العلاقة بينهما أصبحت على ما يرام، خاصة أنهما التقطا سوياً العديد من الصور التذكارية ومع نجوم الفيلم أيضاً.

ومن ناحية أخرى تستعد أسرة الفيلم للسفر إلى لبنان هذا الأسبوع لتصوير عدد من المشاهد على الجبال هناك على أن يستغرق التصوير هناك 7 أيام وبعدها يتم استكمال المشاهد فى القاهرة بشكل مكثف لتجهيز العمل وعرضه فى موسم عيد الأضحى كما كان مخطط له من الإعلان عن انطلاق تصويره.

"جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، سيد رجب، دينا الشربينى، صبرى فواز، محمد عادل، تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج أحمد السبكى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن، حول شخصية "خالد الدجوى" أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى