حالة نفسية سيئة يعيشها أحمد وفيق تجبره على السفر لفرنسا

حالة نفسية سيئة يعيشها أحمد وفيق تجبره على السفر لفرنسا
حالة نفسية سيئة يعيشها أحمد وفيق تجبره على السفر لفرنسا

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

يسيطر الألم والحزن هذه الأيام على الفنان أحمد وفيق، بسبب العديد من الأخبار السيئة التى تلقاها على مدار الفترة الماضية، فضلا عن تعرضه لحادث حريق ضخم نشب فى العمارة التى يسكنها منذ عدة أيام، نتج عنه وفاة 3 أشخاص من قاطنى العمارة، ونجا هو من الموت بأعجوبة.

ومازاد الأمر سوءا لـ"وفيق" وفاة صديقه المقرب منه، وهو السيناريست أسامة نور الدين، الذى رحل عن الحياة منذ 7 أيام، إثر أزمة قلبية مفاجأة تعرض لها بمنزله.

لم يجد "وفيق" مفرا من الأحزان التى تحيط به من كل جانب سوى السفر إلى باريس، لقضاء فترة استجمام هناك، لحين إصلاح العمارة التى يسكنها بعد الحريق الهائل الذى نشب فيها، ودمر كثيرا من محتوياتها، فضلا عن محاولة الابتعاد عن آثار حزن رحيل صديقه المقرب.

يذكر أن السسيناريست أحمد وفيق، خاض السباق الرمضانى الماضى من خلال مسلسل "سقوط حر"، إذ شارك فى بطولته بجانب نيللى كريم ومحمد فراج وصفاء الطوخى وآخرون، من تأليف مريم ناعوم، للمنتج جمال العدل، وإخراج شوقى الماجرى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى