إيناس عبد الدايم: مهرجان محكى القلعة يدعم جميع أنواع الفنون

إيناس عبد الدايم: مهرجان محكى القلعة يدعم جميع أنواع الفنون
إيناس عبد الدايم: مهرجان محكى القلعة يدعم جميع أنواع الفنون

ADTECH;loc=300


كتب علي الكشوطn وعماد صفوت تصوير صلاح سعيد

أكدت الدكتورة ايناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية أثناء كلمتها بافتتاح مهرجان محكى القلعة فى يوبيله الفضى لدورته الـ 25 حرصها الدائم على دعم الفن بكل أشكاله،  كما رحبت بالحضور الكبير الذى حرص على حضور الافتتاح ، مشيرة إلى أن مصر أم الفنون والحضارة ، خصوصا أن المهرجان يعرض حفلات ضخمة لكبار المطربين فى مصر.

وفى نفس السياق، قال الكاتب الصحفى ووزير الثقافة حلمى النمنم، أثناء كلمته فى افتتاح مهرجان محكى القلعة ، إن الفنون والموسيقى كان يتم تقديمهما فى المعابد فى الأزمنة الماضية ،مشيرا إلى أن حضور الجمهور الضخم للمهرجان وسام على صدره.

ويحيى الليلة الافتتاحية فريق القطط الصغيرة ( لا بتى شاه ) أحد أشهر الفرق الغنائية التى سجلت بصمة واضحة خلال سبعينيات القرن الماضى، وتم إحيائها مجددا على يد عدد من الأعضاء المؤسسين هم وجدى فرانسيس - صبحى بدير - صادق قللينى ( غناء ) ، عزت أبو عوف ( كى بورد – غناء ) ، بينو فارس ( جيتار – غناء ) والأعضاء الجدد رامى سوسو ( كى بورد – غناء ) والمايسترو وعازف البيانو ناير ناجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إسلام جمال: الحمد لله ربنا كرمني بمراتي واتجوزت في 4 أو 5 شهور
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى