دوللي شاهين توقع عقد مسابقة الشباب الموهوبين في مجالات الموضة

دوللي شاهين توقع عقد مسابقة الشباب الموهوبين في مجالات الموضة
دوللي شاهين توقع عقد مسابقة الشباب الموهوبين في مجالات الموضة
وقعت اليوم الفنانة دوللى شاهين أن تكون هي نجمة مسابقة "Cairo Young Fashion Designers Competition" في اليوم الرابع للمسابقة التي ستقام في 22 نوفمبر المقبل بفندق فيرمونت هليوبوليس من أسبوع الموضة المقام لأول مرة بمصر La Mode A Beyrouth – Cairo في الفترة ما بين يوم 19 نوفمبر حتى يوم 23 نوفمبر.

والفائز بالمركز الأول في دورة تصميم الأزياء التي تنظمها أكاديمية T4C سيصمم فستانًا خاصًا للفنانة دوللى شاهين، كما أن الفائز سوف يعرض تصميماته في أسبوع الموضة الخاص بلبنان La Mode A Beyrouth – Beirut المقام في شهر أبريل عام 2017.

كما أعلن المهندس إيهاب مبروك رئيس مجلس إدارة شركة Multi Art إنه تم التفاوض مع الفنانة دوللى شاهين على أول أفلام الشركة للإنتاج السينمائى المقرر توقيع عقودها خلال هذا الشهر، وهي شركة تمويل مصرى إيماراتى، وسوف تلعب الفنانة الدور الرئيسى في الفيلم المقرر إنتاجه صيف 2017.

وستعلن الفنانة دوللى شاهين عن مفاجأة أثناء حفل افتتاح أكاديمية "T4C" المقام يوم 31 أغسطس الجاري بفندق فيرمونت هليوبوليس بحضور أيضًا نخبة من الفنانين والإعلاميين لهذا الحدث الأول من نوعه في مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى