اخبار الفن رانيا فريد شوقي تكشف لـ "في الفن" عن موعد عرض الجزء الرابع من "سلسال الدم"

اخبار الفن رانيا فريد شوقي تكشف لـ "في الفن" عن موعد عرض الجزء الرابع من "سلسال الدم"
اخبار الفن رانيا فريد شوقي تكشف لـ "في الفن" عن موعد عرض الجزء الرابع من "سلسال الدم"
أكدت الفنانة رانيا فريد شوقي في تصريح خاص لموقع FilFan.com، إن الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" التي تُشارك به سيكون موعد عرضه عقب عيد الأضحى.

وقالت رانيا إنها انتهت من تصوير 80% من مشاهدها، والتي تُجسد خلال المسلسل شخصية بنت شيخ الخفر.

ويعتبر هذا الجزء هو الأول الذي تشارك فيه رانيا، إذ تقوم بتجسيد دور أبنه شيخ الخفر "مصيلحى"، والتي يقع في غرامها العمدة "هارون"، الذي يقوم بتجسيده رياض الخولي، ويتقدم للزواج منها بعد أن أنفصل عن زوجته الأخيرة "صافيناز" التي تجسدها جيهان قمر.

وتدور أحداث المسلسل حول فكرة الثأر الذي مازال موجودا في صعيد مصر، إذ أنه منذ بداية المسلسل اندلع ثأر بين شخصية ناصرة التي تجسدها عبلة كامل وبين العمدة (رياض الخولى) الذي يحاول التخلص منها في البداية، وبعد مقتل أبها تضطر إلى استخدام العنف من أجل الحصول على حقها أو ثأرها من العمدة هارون وأبنائه.

المسلسل من بطولة النجمة عبلة كامل ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وأحمد بدير بجانب عدد من النجوم والنجمات الشباب منهم، منة فضالي، راندا البحيري وحسام الجندي ورامي وحيد ومحمد حسنى ونرمين ماهر وأميرة هاني وضياء عبد الخالق ورشوان توفيق وأشرف طلبة وهادي الجيار وماجد الشريف وأميرة نايف وحسن العدل وأحمد إبراهيم ومنير مكرم، وتأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

اقرأ أيضاً
بالفيديو.. مطربون وضعوا شيرين عبد الوهاب في C.V مشوارهم الفني.. نسبة النجاح 100%
التفاصيل الكاملة لمذيعتي "نفسنة".. هيدي كرم: الحديث عن خلافاتي مع شيماء سيف "قلة أدب".. وهذه هي الحقيقة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى