۱۰ معلومات عن يوسف جيم بطل "صدفة".. عارض و ممثل ومطرب

يتابع عشاق المسلسلات التركية المسلسل التركي "صدفة" والذي بدأت قناة MBC 1 عرضه بعد انتهاء شهر رمضان، وهو مسلسل رومانسي شبابي يتناسب مع الأجواء الصيفية، مع وجود مواقف خفيفة وقصة حب بين شاب وفتاة.

أبطال المسلسل بدأوا يأخذون شهرة في الوطن العربي، خاصة بطل العمل الشاب الوسيم، الذي سيدخل ضمن قائمة النجوم الأتراك المفضلون لدى الفتيات.

من يتابع المسلسلات التركية عبر مواقع الإنترنت ويعرف المسلسل باسم "رائحة الفراولة" بالطبع سيعرف معلومات عن بطله، أما إذا كانت بداية معرفتك بالمسلسل من خلال دبلجته على قناة MBC 1، فإليك بعض المعلومات عن البطل "مراد" أو "براق" في النسخة التركية من العمل.

1) اسمه الحقيقي يوسف جيم من مواليد 26 سبتمبر 1991، هو الشقيق الأصغر في أسرته، وهو عارض أزياء وممثل ومغني تركي.

2) تخرج من قسم علوم الحاسبات في مدرسته الثانوية، ليلتحق بعدها بقسم الإذاعة والتلفزيون في جامعة أرال باسطنبول.

3) في عام 2009 بدأ حياته المهنية بالعمل كفتى إعلانات، فظهر في أكثر من إعلان تركي، وشارك بعدها في عام 2011 بمسابقة أفضل عارض أزياء في تركيا وحصل على المركز الثاني.

كما كان عارض أزياء ووجه إعلاني للكثير من الماركات المشهورة.

يوسف في إعلان

4) في عام 2013 أصدر أول ألبوماته الغنائية وحمل اسم Olsun Bi Kere، ولديه الكثير من المعجبين الذين يحرصون على حضور حفلاته.

5) في عام 2014 بدأ أولى خطواته في عالم التمثيل فشارك في بطولة مسلسل "أزرا" ولكن المسلسل لم يستمر طويلا، لينطلق بعدها ويحقق نجاح وشهرة أكبر من خلال مسلسل "رائحة الفراولة" أو كما تم دبلجته عربيا لـ "صدفة".

والآن يقوم ببطولة مسلسل جديد يُعرض حاليا في تركيا ويحمل اسم "السيدة الصغيرة".

6) في مجال الأعمال الخيرية شارك في حملات لدعم مرضى "متلازمة داون" وإدماجهم في المجتمع.

7) يهتم يوسف بمظهره وشكله ولياقته، ويشارك جمهوره بفيديوهات له من داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيمانزيوم" وهو يقوم ببعض التمارين الرياضية.

8) عن علاقاته العاطفية، سبق وانطلقت الكثير من الشائعات حول وجود علاقة حب تجمعه بالممثلة ليديز شاغري أو كما عرفها الجمهور العربي باسم "نيفين" من مسلسل "على مر الزمان"، ولكن لم يؤكدا الخبر كما لم يظهرا سويا.

9) يعيش الآن يوسف قصة حب مع الممثلة التركية ديميت أوزدمير والتي شاركته في بطولة مسلسل "رائحة الفراولة" ويعرفها الجمهور باسم "أسيل".

10) سحب يوسف التواصل مع جمهوره من خلال صور يلتقطها لنفسه بطريقة الـ Selfie وينشرها عبر حسابه في موقع الصور Instagram.

طالع أيضا:

تعرف على أبطال المسلسل التركي "صدفة".. حبيبان في المسلسل وعاشقان في الحقيقة
٥ معلومات عن بطلة مسلسل "صدفة" ديميت أوزدمير المشهورة عربياً بـ"أصلي"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - النمر الحلقة 18.. هنا الزاهد تترك محمد إمام وتذهب للبحث عن والدتها