اخبار الفن تعرف على أبرز 5 أفلام هندية في دور السينما سبتمبر المقبل

تتنافس في دور السينما الهندية خلال شهر سبتمبر المقبل العديد من الأفلام التي يتوقع أن تحصد إيرادات مرتفعة، ويرصد FilFan.com لقرائه أبرز 5 أفلام هندية تستعد لاستقبالها دور العرض السينمائي في الهند.

PINK

تدور أحداث الفيلم حول قصة ثلاث فتيات (تابسي بانو وكريتي كولاري وأندريا تاريانج) في العاصمة الوطنية التي غالبا ما تسمى عاصمة الجريمة بسبب ارتفاع الجرائم ضد المرأة، التي تتعرضن للتحرش من قبل (أنجاد بيدي) ولكن يتم إلقاء اللوم عليهن، ويلعب أميتاب باتشان المحامي بهذا الفيلم.

فيلم PINK يثير الكثير من التساؤلات حول حقوق المرأة، وكيفية الدفاع عن النفس، وهرب المذنب من العقاب وتأثيره على الأخلاق في المجتمع.

يشارك أميتاب باتشان بطولة الفيلم كل من تابسي بانو وكريتي كولاري وأندريا تاريانج ومن إخراج أنريدا روي شودري، ومن المقرر أن يعرض الفيلم يوم 16 سبتمبر 2016.

M.S.Dhoni - The Untold Story

M.S.Dhoni

يدور الفيلم حول السيرة الذاتية لحياة لاعب الكريكيت الهندي وأحد اللاعبين الأكثر شعبية في الهند على مدى التاريخ هو القائد الحالي لفريق الكريكيت الوطني الهندي ماهندرا سينج دوني، ويجسد سوشانت في هذا الفيلم الواقعي قصة حياة لاعب الكريكيت ماهندرا سينج دوني.

الفيلم من إخراج نيراج باندي وبطولة كل من سوشانت سينج راجبوت والممثلة كيارا أدفانى، التي تجسد دور زوجة اللاعب في الفيلم، ومن المقرر أن يعرض بصالات السينما الهندية يوم 30 سبتمبر.

Akira

Akira

تدور أحداث Akira في إطار درامي وحركة حول "أكيرا" المعروف عنها أنها عصبية لكنها تدرك غلطها في معظم الأوقات، فهي دائماً تدافع عن حقها عندما تتعرض لهجوم.

الفيلم من المفترض أنه أول بطولة نسائية لـ سوناكشي سينها، ويشاركها في البطولة شاترجهان سنها الذي سيلعب دور والدها في الفيلم، وأميت سادة، وهو من إخراج كل من أي أر راجاسيكار وميريجدوس.

يُذكر أن هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين سوناكشى والمخرج ميريجدوس بعد فيلمهما الأول معاً وهو Holiday: A Soldier Is Never Off Duty، ومن المقرر أن يعرض بصالات السينما 2 سبتمبر.

Baar Baar Dekho

Baar Baar Dekho

الفيلم يحتوي على قصة فريدة من نوعها حول قصة حب ترصد 30 عاما من حياة الزوجين حتى وصولها إلى سن الـ 60، الفيلم بطولة كل من كاترينا كييف، سيدهارث مالهوت، السياني جوبتا ومن إخراج نيتيا ميهرا ومن المقرر أن يعرض الفيلم يوم 9 سبتمبر.

Freaky Ali

Freaky Ali

ويدور الفيلم حول شاب يُدعي "علي" يبتز أحد الرجال، وعندما اتفق على مقابلته في أحد ملاعب الجولف، لكي يحصل علي المال منه، قام "علي" بإجراء تجربة في اللعب ووجد نفسه يُتقنها، ومن هنا تحول مصيره من شاب فقير إلي لاعب محترف.

الفيلم من إخراج سهيل خان، وبطولة كل من ناوازودين سيديكيو وأرباز خان وإيمي جاكسون وسيما بيسواس ونيكيتين ضهير، ومن إنتاج كل من سلمان خان وسهيل خان، ومن المقرر أن يعرض يوم 9 سبتمبر 2016.

اقرا أيضاً

أفضل 10 أفلام هندية لسنة 2016 يجب أن تشاهدها

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى