اخبار الفن جونا هيل: أعمل تاجر سلاح في فيلم War Dogs وسافرنا حول العالم من أجل تصويره

اخبار الفن جونا هيل: أعمل تاجر سلاح في فيلم War Dogs وسافرنا حول العالم من أجل تصويره
اخبار الفن جونا هيل: أعمل تاجر سلاح في فيلم War Dogs وسافرنا حول العالم من أجل تصويره
يشهد الموسم السينمائي الصيفي في هوليوود حاليًا منافسة شرسة بين أشهر الفنانين، وبالتحديد هذا الشهر الذي يصدر فيه الكثير من الأفلام في دور العرض مما يزيد من حدة المنافسة بين كبار الممثلين والشباب.

وبعد ثلاثة أيام ستزداد المنافسة بصدور الفيلم الكوميدي War Dogs، المأخوذ عن قصة حقيقية تدور حول "ديفيد باكوز" و"إفريم ديفيرولي" اللذين يؤدي دورهما مايلز تابلر وجونا هيل، وهما شابان في العشرينات يعيشان في مدينة ميامي أثناء حرب العراق، ينجحا في التعاون مع وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" في سبيل تسليح حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية بالسلاح في "أفغانستان" بصفقة تقدر بـ 300 مليون دولار.

وقال الممثل جونا هيل في حواره مع موقع Collider قرأت المقال الأصلي الذي بنيت على أساسه قصة الفيلم، قبل أن يقع على الاختيار للمشاركة في الفيلم، والحقيقة أن القصة أعجبتني جدًا"، متابعًا: "معظم القصص تدور دائما حول أشخاص يبلغون من العمر ثلاثين أو أربعين عامًا، لكن أن تجد قصة تصلح فيلمًا تروي حياة شابين في العشرينات، فهذا أمر نادر".

وأضاف هيل "لقد سافرنا حول العالم كله لتصوير الفيلم، وكان هذا نوعا من أكثر الأمور إثارة وجنونا، ولقد صورنا في المغرب ورومانيا بالإضافة إلى أكثر من 5 ولايات في أمريكا".

من جانبه، عبر مايلز تايلر عن سعادته بالمشاركة في الفيلم، موضحًا: "تحمست للفيلم منذ البداية، كما أنني تشجعت أكثر حين علمت أن جونا هيل وبرادلي كوبر سيشاركان فيه، فهو فيلم كوميدي لكن يحمل أفكار ومواضيع هامة يجب أن تطرح للنقاش".

يشار إلى أن الفيلم من إخراج تود فيليبس، مخرج ثلاثية أفلام Hangover، ويشارك في البطولة: برادلي كوبر وشاون توب، وآنا دي أرماس.

ومن المنتظر أن يعرض War Dogs في السينمات يوم 19 أغسطس المقبل.

كلمات متعلقة جونا هيل war dogs

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى