محمد هنيدى وليلى عز العرب يزوران هانى كشكوش داخل غرفة العمليات بلندن

محمد هنيدى وليلى عز العرب يزوران هانى كشكوش داخل غرفة العمليات بلندن
محمد هنيدى وليلى عز العرب يزوران هانى كشكوش داخل غرفة العمليات بلندن
كتب عمرو صحصاح

يتواجد حاليًا بالعاصمة البريطانية لندن، المنتج الفنى هانى كشكوش، لإجراء ثالث عملياته الجراحية هناك، وهى عبارة عن استئصال ورم بالكلى اليسرى، العملية مقرر إجراؤها صباح اليوم الأربعاء، وبعدها سيتواجد هناك على مدار أسبوع كفترة استجمام بحسب الخطة العلاجية التى وضعها له الطبيب المعالج هناك.

وتواجد معه على متن الطائرة المتجهة من القاهرة إلى لندن عن طريق الصدفة النجم محمد هنيدى والفنانة ليلى عز العرب، وحرص الاثنان على زيارته والتواجد معه بالمستشفى للاطمئنان عليه، خاصة أن "كشكوش" سبق وتعاون مع "هنيدى" فكان المنتج الفنى لمسلسل "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، والذى أنتجه تامر مرسى.

وطالب كشكوش فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أصدقاءه ومحبيه بالدعاء له، حتى يمر من أزمته المرضية، لافتًا إلى أنه قضى أوقاتًا عصيبة خلال الفترة الماضية بسبب المرض اللعين، داعيًا الله أن يعود لزوجته وابنته "زهرة" على خير عقب انتهاء فترة استجمامه بعد إجراء عمليته الجراحية.

وتعد هذه العملية هى الثالثة للمنتج الفنى هانى كشكوش، حيث سافر إلى لندن نهاية يوليو من العام الماضى، لإجراء عملية استئصال ورم سرطانى، ولكن كانت فى الرئة، وفى ديسمبر الماضى أجرى عملية أخرى بالكلى اليسرى أيضًا.

يذكر أن المنتج الفنى هانى كشكوش قدم عدة مسلسلات مهمة لكبار النجوم والمخرجين مع المنتج تامر مرسى، منها ثلاثية شريف منير والمخرج الكبير مجدى أبو عميرة وهى "قلب ميت" و"بره الدنيا" و"الصفعة" وخماسية عادل إمام وهى "فرقة ناجى عطا لله "و"العراف" و"صاحب السعادة" و"أستاذ ورئيس قسم" و"مأمون وشركاه"، وغيرها من الأعمال التى قدمتها شركة "سينرجى"، بالإضافة لمسلسلات "مولانا العاشق" لمصطفى شعبان و"القيصر" ليوسف الشريف و"شهادة ميلاد"، والتى عرضت خلال شهر رمضان الماضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى