اخبار الفن بوسي تكتب مذكراتها مع نور الشريف وتعلق: أقل ما أقدمه له

مع اقتراب ذكرى رحيله الأولى التي توافق يوم الخميس 11 أغسطس الجاري، أعلنت الممثلة بوسي زوجته أنها تعكف حاليا على كتابة مذكراتها وقصة حياتها معه.

وقالت بوسي في تصريح خاص لـ FilFan.com: "أكتب حاليا قصة حياتي مع زوجي الفنان الراحل نور الشريف، وهذا أقل شيء أقدمه له فهو يستاهل الكثير".

وتحفظت بوسي على ذكر تفاصيل المذكرات التي تكتبها مكتفية بالقول: "عندما أطرحها سيعلم الناس تفاصيل حياتي مع نور الشريف على كافة المستويات، لكن حاليا لا أستطيع أن أكشف ملامحها".

وتعد قصة الحب وعلاقة الزواج التي جمعت بين نور الشريف وبوسي واحدة من أبرز العلاقات العاطفية في الوسط الفني ويمتد عمرها لأكثر من 40 عاما، حيث تعرفا عام 1967، عندما كانت فتاة صغيرة تدعى صافيناز مصطفى قدري "بوسي" مع شقيقتها قدرية "نورا" تنتظران دخول برنامج "جنة الأطفال" في التليفزيون المصري، ووقتها رآها نور الشريف وكان مازال في بداية حياته الفنية، وأعجب بها لكنها لم تعيره انتباهها ولم يتعرف عليها، ويبدو أن القدر كان يخطط لأن يلتقيا ثانية وشعرت بوسي وقتها ناحيته بالإعجاب رغم أنه كان عمرها 15 عاما فقط وكانت في الصف الثالث الإعدادي.

ومرت السنوات حتى تزوجا بالفعل بعد أن تحسنت أحوال نور الشريف المادية عام 1972 وأنجبا سارة ومي.

اقرأ أيضا
بالفيديو- بوسي: شاهدت آخر أفلام نور الشريف بالصدفة

بوسي تكشف أسرار الأيام الأخيرة في حياة نور الشريف

لعبة في الفن- هل تستطيع تخمين الشخصيات التي قدمها نور الشريف في هذه الأعمال؟

كلمات متعلقة نور الشريف بوسي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - 4 أفلام سينمائية جمعت ليلى علوى وبيومي فؤاد.. تعرف عليها
التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده