تعرف على أبطال فيلم Suicide Squad عن قرب- "هارلي كوين"

أن شخصية "هارلي كوين" لم يكن من المفترض أن تستمر في عالم "دي سي كوميكس"؟ فبعد أن ظهرت لأول مرة في مسلسل الرسوم المتحركة "باتمان" في حلقة "نكهة الجوكر" كان من المفترض ألا تستمر، لكن كيف لشخصية مثل هذه أن تظهر مرة وحيدة في العمر؟

تشارك "هارلي كوين"، التي تقدم شخصيتها مارجوت روبي ضمن Suicide Squad في الفيلم الذي يصدر مع بداية شهر أغسطس في أحداث مجنونة للغاية، فمن هي "هارلي كوين"؟

عرفنا أصل "هارلي كوين" في عام 1994 من الرواية المصورة "الحب المجنون"، في تلك الرواية كان اسمها الطبيبة هارلين فرانسين كونيزل، طبيبة نفسية في أركام، أثناء علاجها للجوكر أصبحت مهووسة به، وساعدته في الهروب من أركام أكثر من مرة وأصبحت مجنونة مع مرور الوقت، وارتدت ملابس المهرجة، وأصبحت مساعدة للجوكر، وفيما بعد صادقت "بويزن آيفي" والتي حقنتها بمادة زادت من رد فعلها وقوتها ومرونتها وجعلتها حصينة من السموم.

eecf49be47.jpg

تعد علاقة "هارلي" بالجوكر هي واحدة من أكثر العلاقات تعقيدا في تاريخ القصص المصورة، الجوكر شخص عنيف ومتنمر ضدها، لكنها تتقبل ذلك وتشعر وكأن ذلك الأمر هو باب الشوق بينهما، تعد هي الشخص الوحيد الذي استمر مع الجوكر لفترة طويلة، لكن بالطبع مرا بلحظات حاول قتلها خلالها، في إحدى المرات شعر الجوكر أن لديه مشاعر بداخله تجاه "هارلي"، تلك المشاعر كانت حبا كبيرا، فأطلقها على متن صاروخ تحطم في منتزه روبنيسون بمركز "جوثام" ووجدتها "بويزون أيفي".

في New 52 التي صدرت عام 2011 في محاولة من شركة "دي سي كوميكس" لإعادة نشر القصص المصورة بخط مختلف، ارتدت "هارلي" زيا مختلفا وكانت بشرتها شاحبة ونصف شعرها كان أسود اللون والجزء الأخر كان أحمرا.

وبعد أن فارقت "الجوكر"، تحولت لقاتلة شرهة ضد من تسببوا في حبس "الجوكر"، وتم تجنيدها في الفرقة الانتحارية بواسطة "أماندا والر"، وعندما سمعت نبأ عن وفاة "الجوكر" خانت فرقتها.

130602163a.jpg

في قصة "موت العائلة"، والتي عاد فيها "الجوكر" مرة أخرى إلى جوثام، أجبر "هارلي على ارتداء زيه الأحمر الذي سقط به في الوعاء الكيميائي أثناء قتاله مع "باتمان" لأول مرة، وعندما سألها "باتمان" عن مكان تواجده أجابته بالدموع: "إنه لم يعد نفس الشخص الذي وقعت في الحب معه".

فيما بعد تم تطوير شخصية "هارلي" لتصبح شخصية تقف بين الخير والشر وتقدر الحياة البشرية وحاولت أن تحسن حبها كثيرا، حتى إنها اجتمعت مع "باور جيرل" في إحدى الأعداد بالقصص المصورة.

كان من المتوقع أن تظهر "هارلي كوين" و"الفزاعة" كأشرار في فيلم Batman Unchained لكن لم يخرج الفيلم للنور، وكان الكاتب مارك بروتوسيفيتش سيقدمها على أنها ابنة "الجوكر" التي ستنتقم لموته.

8c84d4b5ad.jpg

"هارلي" موهوبة للغاية في التغلب على أعدائها، وتمتلك مرونة كبيرة جدا وتتدرب كثيرا في صالة الألعاب الرياضية، ضرباتها دائما تأتي أثناء قفزها، وتفضل الأسلحة التي تبدو سخيفة، خاصة مضرب البيسبول.

معظم مشاهد "هارلي كوين" في مخيلتنا تأتي من سلسلة "باتمان" الكرتونية والألعاب، لكنها ظهرت لأول مرة في مسلسل تلفزيوني بعنوان Birds of Prey وقدمتها ميا سارا، ولم ترتد زي "هارلي" المعروف، كما ظهرت أيضا في الموسم الثاني لمسلسل Arrow في حلقة Suicide Squad كواحدة من سجناء "أرجوس"، لم نشاهد وجهها قط وكان ظهورا طفيفا وقدمت تارا سترونج دورها صوتيا.

25d442f2d7.jpg

بدأت "هارلي" في التواجد مع الفرقة الانتحارية في 2011 فقط، بعد بداية الـNew 52، وذلك بعد إجبارها على ذلك كما تم شرح ذلك سابقا، ومعظم زملائها في الفريق قللوا منها نظرا لشخصيتها المضطربة، لكنها سريعا أثبت مدى خطورتها.


أخبار متعلقة +

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - قبلة جديدة من الفيشاوى لزوجته تشعل السوشيال ميديا.. صور