أخبار عاجلة

"ونوس" و"الأسطورة" يظهران في "نيللي وشريهان"

"ونوس" و"الأسطورة" يظهران في "نيللي وشريهان"
اخبار الفن "ونوس" و"الأسطورة" يظهران في "نيللي وشريهان"
من الحلقة الـ 23 ويتسعين كتاب مسلسل "نيللي وشريهان" باشياء واقعية حدثت في رمضان 2016، فيبدو أن كل هذه الحلقات تم تصويرها في رمضان، بل في النص الثاني من الشهر الكريم.

فبعد معرفة أكثر الإعلانات شهرة وارتباط مع الجمهور يتم الاستعانة بها في بعض الحلقات، وليست الإعلانات فحسب بل أيضا المسلسلات.

فنجد في حلقات "نيللي وشريهان" تظهر أسماء مسلسلات أخرى، أو حتى أسماء الشخصيات التي ارتبط بها الجمهور، فمثلا أن يقول "سيف" ويجسده مصطفى خاطر أنه تغير وأصبح شخص أخر فتحول إلى "ناصر الدسوقي" وهي الشخصية التي يقدمها محمد رمضان في مسلسله "الأسطورة".

أو أن يقول "هاني" أو محمد سلام أن "ونوس" هو من جعلهم يرتكبون الأخطاء، في اشارة إلى مسلسل "ونوس" ليحيى الفخراني.

وفي حلقة الأمس، قالت "صباح "وتجسدها سلوى خطاب أنها ستذهب سريعا إلى "الخانكة" لتُخرج "ماما ميمي" جدة " نيللي" من هناك قبل أن تفترس غادة عبد الرازق أو نيللي كريم، في مسلسلاتهن الرمضانية.

ويستمر أبطال العمل في البحث عن ثروة الجد "ميكي" والتي تركها لهم ولكي يصلوا لها عليهم أن يحلوا اللغز الموجود في قصص "ميكي".

وخلال رحلتهم تعلموا أن الحب والارتباط الأسري والاتحاد من أهم الأشياء، وأنهم أقوياء من خلال تواجدهم سويا، وهو المغزي الحقيقي للكنز الذي تركه جدهما.

يشارك في بطولة مسلسل "نيللي وشريهان" كل من سلوى خطاب، محمود الجندي، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، محمد سلام، مصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، وهو من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

نهاية "وعد" .. الجمهور منقسم والوحدة هي نهاية قصص الحب في المسلسل
ياسمين صبري: ندمت لأنني فضلت "الأسطورة" عن "جراند أوتيل"
عمرو يوسف لـ محمد ممدوح: أنت تغرد منفردا

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - محمد رمضان بصورة قديمة مع ملك المغرب: تمنياتى لك بدوام الصحة والعافية والسعادة