#اليوم السابع - #فن - عبد الباسط حمودة يحيى حفلا في ساقية الصاوى 27 أبريل

عبد الباسط حمودة يحيى حفلا في ساقية الصاوى 27 أبريل

يحيي المطرب عبد الباسط حمودة حفل غنائى يوم 27 إبريل في ساقية الصاوى، ضمن حفلات الاحتفال بعيد الربيع، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الشعبية التي يحبها جمهوره.

وقدم مؤخرا المطرب عبد الباسط حمودة تتر مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفي شعبان، الذى عرض فى موسم رمضان الماضى، على قناة الحياة في شهر  ومنصة Watch it الرقمية.

يذكر أن عبد الباسط حمودة قدم مؤخرا الأغنية الدعائية لفيلم "الاسكندرانى"، الذي عرض في السينمات المختلفة، بعنوان "أنا وابني"، وهي من كلمات جمال بخيت، وألحان شريف حمدان، وتوزيع طه الحكيم.

وأعرب حمودة عن سعادته بهذه الأغنية، قائلا لـ"اليوم السابع": "سعادتى لا توصف لتقديم أغنية فى فيلم الإسكندرانى لأسباب كثيرة أولاً لأنه تربطنى علاقة صداقة طيبة بالنجم احمد العوضى وأنا أحبه جدًا وهو يحبنى، وثانيًا لأن الاغنية من كلمات  الشاعر الكبير جمال بخيت وألحان الموسيقار الكبير شريف حمدان بالإضافة إلى أن الفيلم إخراج المخرج الكبير خالد يوسف".

فيلم "الإسكندراني" من إخراج المخرج خالد يوسف، وهو مستوحى من رواية بنفس الاسم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة. يشمل فريق العمل على النجوم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.و من إخراج خالد يوسف، وتم إنتاج الفيلم بالتعاون بين شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي وروتانا ستديوز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - وزيرة الثقافة تشهد احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعى
التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده