#اليوم السابع - #فن - الموسم الخامس من سلسلة The Witcher هو الأخير

الموسم الخامس من سلسلة The Witcher هو الأخير

أكدت منصة Netflix أن الموسم الخامس من سلسلة The Witcher هو الأخير، وذلك بعد أن بدأ إنتاج في الموسم الرابع القادم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

على أن يقتبس الموسمان الرابع والخامس الكتب الثلاثة المتبقية لأندريه سابكوفسكي، ووعد القائمين على العمل تقديم "خاتمة ملحمية ومرضية" للدراما الخيالية الناجحة.

وكان قد أعلن الممثل العالمى هنرى كافيل بطل مسلسل The Witcher، عن خروجه من العمل قبل بدء العمل على الموسم الرابع من سلسلة نتفليكس، وفقًا للتقرير الذى نشرعلى موقع "nme"، وأعلن عن اختيار الممثل الشاب ليام هيمسورث في خلال الموسم الجديد من السلسلة.

وأعلن كافيل عن الأمر من خلال حسابه على موقع الصور إنستجرام، حيث كتب كافيل: "كانت رحلتي مع شخصية جيرالت أوف ريفيا مليئة بالوحوش والمغامرات، وللأسف، سأضع ميداليتي وسيوفي للموسم الرابع، وعوضا عني  سيتولى السيد الرائع ليام هيمسورث عباءة الذئب الأبيض، كما هو الحال مع أعظم الشخصيات الأدبية، أقدم الشعلة باحترام للوقت الذي أمضيته في تجسيد Geralt والحماس لرؤية ليام يأخذ هذا الرجل لـ رحلة أكثر روعة ودقة".

وأنهى كافيل قائلا: "ليام، سيدي، هذه الشخصية لها عمق رائع، استمتع بالغوص ورؤية ما يمكنك أن تجده".

ويستند مسلسلThe Witcher إلى سلسلة كتب تحمل ذات الاسم للكاتب البولندى أندريه سابكوفسكى، حيث يتابع The Witcher  قصة  Geralt of Rivia، صياد الوحوش الانفرادى، الذى يكافح للعثور على مكانه فى عالم يثبت فيه الناس غالبًا أنهم أكثر شرًا من الوحوش، لكن عندما يدفعه القدر نحو ساحرة قوية، وأميرة شابة مع هدية خاصة، يجب أن يتعلم الثلاثة كيفية التنقل بشكل مستقل في القارة المتقلبة بشكل متزايد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - سهر الصايغ: التيمة الشعبية حصان رابح دائماً والمعلم نجح لهذه الأسباب
التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده