#اليوم السابع - #فن - الشركة المتحدة للإنتاج الفنى تبرز أعمالها بعد عرضها فى رمضان 2024

الشركة المتحدة للإنتاج الفنى تبرز أعمالها بعد عرضها فى رمضان 2024

أبرزت الشركة المتحدة للإنتاج الفني UMP أعمالها التي أنتجتها وتم عرضها في شهر رمضان المنصرم من برامج ومسلسلات أنيميشن، وذلك خلال منشور على صفحة الشركة الرسمية بموقع فيس بوك، جاء فيه: "سعدنا هذا العام في المتحدة للإنتاج الفني UMP بإنتاج مجموعة من الأعمال المميزة، والتي حققت نجاحاً واسعاً خلال عرضها في الموسم الرمضاني 2024".

شركة المتحدة للإنتاج الفنى
شركة المتحدة للإنتاج الفنى

 

وأضافت الشركة في منشورها: "برنامج مملكة الدراويش تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، والذي يعد واحداً من أنجح البرامج هذا العام، والذي حقق رواجاً وانتشارا واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، البرنامج قدم المفهوم الصحيح للصوفية والوسطية في الإسلام من خلال الحوار مع كبار العلماء والشيوخ، "مملكة الدراويش" تم عرضه على قناة الحياة والقناة الأولى إضافة لمنصة watch it".

وتابعت الشركة: "كما قدمت المتحدة للإنتاج الفني مسلسل الأنيميشن سر المسجد والذي يعد واحداً من أنجح أعمال الكرتون في الموسم الرمضاني، وتمت إذاعته على قناة الحياة وقناة الناس ومتوفر أيضاً على منصة watch it".

وجهت الشركة الشكر لمتابعيها: "شكراً لحسن متابعتكم وإلى لقاء آخر يجمعنا من خلال تقديم المزيد من الأعمال التي نأمل أن تنال إعجابكم".

مملكة الدراويش
مملكة الدراويش

 

سر المسجد
سر المسجد

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محامو أنجلينا جولي يصفون طلب براد بيت بـ"المسيء".. اعرف القصة
التالى #اليوم السابع - #فن - تجديد مسلسل The Equalizer لموسم خامس