#اليوم السابع - #فن - أيتن عامر: سعيدة بأول حفل غنائى والتفاعل مع الجمهور مختلف وماخفتش من التجربة

أيتن عامر: سعيدة بأول حفل غنائى والتفاعل مع الجمهور مختلف وماخفتش من التجربة

أحيت النجمة أيتن عامر، أولى حفلاتها الغنائية بإحدى البواخر النيلية، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، وبدأت أيتن عامر حفلها بأغنية "ستو أنا" التي قدمتها مع النجم أكرم حسني، وتفاعل الجمهور الحاضر معها وردد كلمات الأغنية.

وواصلت أيتن عامر حفلها الغنائى، حيث قدمت أكثر من 8 أغنيات لها أبرزها "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم زنقة الستات، كما قدمت أغنيتين للفنان رضا البحراوي وأغنية للفنان أحمد عدوية، وأغنية "هيجيلي موجوع" لـ تامر عاشور، كما تألقت في أغنية "نسم علينا الهوا" للفنانة الكبيرة فيروز، وأغنية "أما براوة" للفنانة نجاة الصغيرة.

وأعربت أيتن عامر عن سعادتها بأول حفل غنائي، وقالت في تصريحات صحفية: "مبسوطة جدًا بأول حفل لى، والتفاعل مع الجمهور مختلف تماما وردود الفعل في وقتها بتكون افضل من أنك تنزل أغنية على المنصات والسوشيال ميديا، وأكتشفت أن الأغانى بتكون احلى كتير عن التسجيل في الاستوديو، لان اللايف بيكون احلى والفرقة الموسيقية بتعمل روح مختلفة ليها".

وتابعت أيتن عامر: "ردود الفعل كانت خطيرة وده ظاهر في الفيديوهات لأن الناس أول مرة يشوفونى لايف، وكمان ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعى كانت حلوة جدًا ومتفاجئين".

وأضافت أيتن عامر: "مكنتش خايفة من تجربة إقامة حفل غنائى وده ظاهر في الفيديوهات وأن الجمهور متقبل أدائى، وأنا مش بغير مهنتى لأن أنا في الأول كنت مطربة واتاخدت من الغناء للتمثيل.

واختتمت أيتن عامر حديثها قائلة: "إن شاء الله في حفلات جاية كتير، لأن بعد أول حفل عملته في شركات كلمتنى على إقامة عدة حفلات الفترة المقبلة، ولكن هتكون بشكل مختلف إن شاء الله ويكون فيها شو أكتر من كده".

 

ايتن عامر تتالق باولى حفلاتها
ايتن عامر تتالق باولى حفلاتها

 

ايتن عامر من اولى حفلاتها
ايتن عامر من اولى حفلاتها

 

ايتن عامر تغنى خلال حفلها الاول
ايتن عامر تغنى خلال حفلها الاول

 

ايتن عامر من حفلها الاول
ايتن عامر من حفلها الاول

 

ايتن عامر تبدا حفلها
ايتن عامر تبدا حفلها

 

الفنانه ايتن عامر
الفنانه ايتن عامر

 

النجمة ايتن عامر
النجمة ايتن عامر

 

ايتن عامر
ايتن عامر

 

الفنانة ايتن عامر
الفنانة ايتن عامر

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 25.. سلطانة السلاجقة تستجوب زوجة حسن الصباح
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 25.. لقاء يحيى ونورهان للمرة الأولى فى بلاط السلطان