#اليوم السابع - #فن - دياب: سعدت بمشاركة ميرفت أمين فى مليحة والاعتماد على الفلسطينيين أضاف مصداقية

دياب: سعدت بمشاركة ميرفت أمين فى مليحة والاعتماد على الفلسطينيين أضاف مصداقية

أعرب النجم دياب عن سعادته البالغة بالتعاون مع الفنانة الكبيرة ميرفت أمين خلال أحداث مسلسل مليحة، قائلاً: "أعظم ما يكون وشرف عظيم لى أن أعمل بجوار هذه الفنانة العظيمة، وشرف عظيم أنها وافقت على المشاركة فى أول عمل من بطولتى، فهى سيدة فى منتهى الرقى والاحترام والاحتراف، وسعدت بجوارها جدًا".

وتابع خلال حواره لـ "اليوم السابع" أن الاعتماد على الفنانين الفلسطينيين يحسب لصناع العمل، وأن وجودهم في العمل أضاف مصداقية كبيرة، مشيرًا: "مشاركتهم كانت مطلوبة جدًا في العمل، حتى تكون الأدوار صادقة واللهجة مضبوطة، وكان الأهم بالنسبة لنا العمل، فلم يفكر صناعه فيه بشكل تجارى، ولكن فكروا بحسهم الوطنى تجاه القضية الفلسطينية، وأنا أحببت التعاون معهم، فهم كانوا بمثابة أهلنا وليسوا ضيوفًا".

يذكر أن مسلسل مليحة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركةDS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاس، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور،  أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد ناير فى تجربة جديدة بمسلسل دواعى السفر.. من عالم التأليف للإخراج
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى