#اليوم السابع - #فن - لقطات من كواليس استضافة أبطال مسلسل كامل العدد ببرنامج صاحبة السعادة

لقطات من كواليس استضافة أبطال مسلسل كامل العدد ببرنامج صاحبة السعادة

شارك الطفل يوسف باسم نجم مسلسل كامل العدد، متابعيه عبر حسابه على إنستجرام، كواليس خاصة من لقاء نجوم العمل الدرامى مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، وظهر يوسف رفقة شقيقه التوأم يونس إلى جانب باقى نجوم العمل خلال كواليس تصوير حلقة برنامج "صاحبة السعادة" حيث ارتسمت البهجة والسعادة على وجوههم جميعًا فى هذا التجمع المميز.

حساب الطفل يوسف على انستجرام
حساب الطفل يوسف على انستجرام

 

نجوم مسلسل كامل العدد
نجوم مسلسل كامل العدد

سألت الإعلامية إسعاد يونس، فريق عمل مسلسل كامل العدد +1، أثناء استضافتهم حول رغبتهم في عمل جزء ثالث من المسلسل، وأبدى الفريق وعلى رأسهم الفنانون دينا الشربيني وشريف سلامة، وجيهان الشماشرجي وصدقي صخر وعمرو جمال الدين، رغبتهم في عمل جزء ثالث من المسلسل.

من كواليس برنامج صاحبة السعادة
من كواليس برنامج صاحبة السعادة

وقال الفنان عمرو جمال إنه يريد عمل جزء ثالث، وأنه يريد أن يمتد المسلسل لفترات أطول من خلال عمل أجزاء كثيرة في الفترة القادمة، فيما حرص نجوم فريق عمل مسلسل كامل العدد +1 على  الاحتفال بعيد ميلاد الإعلامية إسعاد يونس، وذلك خلال استضافتها لهم ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة "dmc".

وحرص فريق مسلسل كامل العدد على إحضار الحلوى الخاصة بالاحتفال بعيد الميلاد، حيث قدموا لها تهنئة جماعية بمناسبة عيد ميلادها، كما غنوا لها أغنية احتفالا بها، كما حرص الفنان أحمد جمال سعيد على اصطحاب إسعاد يونس، لتقوم بإطفاء الشموع بتورتة عيد ميلادها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تشييع جثمان عصام الشماع ودفنه بمقابر المجاورين بحضور أحمد السعدني
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى