#اليوم السابع - #فن - عمر الشناوى: الحشاشين عمل للتاريخ ومشاركتى فيه شرف كبير

عمر الشناوى: الحشاشين عمل للتاريخ ومشاركتى فيه شرف كبير

قال الفنان عمر الشناوى، لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد للغاية بردود الفعل على الشخصية التى قدمها فى مسلسل الحساشين بطولة النجم الكبير كريم عبد العزيز، والذى عرض فى رمضان 2024، ولاقى نجاحاً كبيراً فى مصر والوطن العربى، مشيراً إلى أن شخصية سلطان المسلمين الذى تولى الحكم بعد ملك شاه "إسلام جمال" كانت شخصية قوية ورغبته الأولى في القضاء على حسن الصباح وأتباعه، كانت تحديا كبيرا له من حيث الأداء والحركة والملابس وكل التفاصيل.

وأشار الشناوى إلى أن مسلسل الحشاشين شرف له المشاركه به، فضلا أن العمل يعد للتاريخ، وسيتحدث عنه الناس وسيكون مرجعية لأى شخص يبحث عن حقائق حسن الصباح.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا، أمينة خليل، كريم سرور، كريم عبد الخالق، نضال الشافعى، أحمد عبد الوهاب، وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هانى شاكر لجمهوره من حفل الأوبرا: وحشتونى وسعيد بلقائكم
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى