#اليوم السابع - #فن - أنجلينا جولى تحتفل بافتتاح مسرحية The Outsiders

أنجلينا جولى تحتفل بافتتاح مسرحية The Outsiders

احتفلت النجمة العالمية أنجلينا جولى بافتتاح مسرحية The Outsiders فى برودواى، بصحبة طفليها باكس وفيفيان، وهى المسرحية التى تقوم بإنتاجها وتقدم على مسرح برنارد بى جاكوبس.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

 

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

وفي سياق متصل زعم محامو الممثلة العالمية أنجلينا جولي أن طليقها النجم العالمى براد بيت كان يسيء معاملة الممثلة جسديًا قبل حادث الطائرة عام 2016، الذي أدى إلى تقديمها طلب الطلاق، وفقًا لملف جديد للمحكمة، ولم يرد بيت بعد على هذا الاتهام.

ويأتي هذا الادعاء الجديد كجزء من المعركة القانونية المستمرة بين الزوجين السابقين بشأن مصنع النبيذ الفرنسي Château Miraval، حيث تدعي جولي أن بيعها للعقار قد تم حظره من قبل بيت، وأنه لن يسمح بذلك إلا إذا وافقت على الصفقة.

وفي الملف الجديد، الذي شاركه موقع PEOPLE، يقدم محامو جولي الادعاء: "في حين أن تاريخ بيت في الاعتداء الجسدي على جولي بدأ قبل وقت طويل من رحلة العائلة بالطائرة في سبتمبر 2016 من فرنسا إلى لوس أنجلوس، وكانت هذه الرحلة هي المرة الأولى التي يوجه فيها الاعتداء الجسدي على الأطفال أيضًا، ثم تركته جولي على الفور".

وقال أحد أصدقاء بيت المطلعين على المعارك القانونية للزوجين السابقين لمجلة PEOPLE:" هذا نمط من السلوك - كلما كان هناك قرار يتعارض مع الجانب الآخر، فإنهم يختارون باستمرار تقديم معلومات مضللة و/أو غير دقيقة و/أو غير ذات صلة كوسيلة لإلهاء، كانت هناك محاكمة حضانة مطولة شملت تاريخ علاقتهما بالكامل، والقاضي الذي استمع إلى كل الأدلة ما زال يمنحه حضانة بنسبة 50/50".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تعرف على الأفلام الفلسطينية المشاركة فى مهرجان مالمو للسينما العربية
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى