#اليوم السابع - #فن - تقييم سيئ لمسلسل Testament: The Story of Moses الجديد عن النبى موسى

تقييم سيئ لمسلسل Testament: The Story of Moses الجديد عن النبى موسى

حصل مسلسل Testament: The Story of Moses على تقييم وصل إلى 38% من قبل النقاد العالميين، و39% من قبل المشاهدين المعتمدين من على موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح العمل يوم 27 مارس الماضى على منصة نيتفلكس.

ومسلسل Testament: The Story of Moses يدور بشكل أساسى حول رحلة النبى موسى عليه السلام، منذ ولادته وحتى موته، معتمدا على "سفر الخروج" الذى يعد أحد الأسفار المقدسة فى العهد القديم، عند اليهودية والمسيحية.

مسلسل Testament: The Story of Moses تكون من 3 حلقات تتراوح مدتها ما بين الساعة وأكثر منها بقليل، وابتعدت قصة العمل عن الدين الإسلامي الذى سرد القصة في 12 سورة في القرآن الكريم، وأوضح حقيقة بنى إسرائيل، وكيف عاقبهم الله سبحانه وتعالى بالتشتت في الأرض، بالرغم من الاعتماد الكلى في القصة على التوراة والأنجيل.
ووصف موقع IMDB، مسلسل Testament: The Story of Moses أنه "استكشاف لـ حياة موسى، ورحلته من منبوذ وقاتل إلى نبي ومحرر العبرانيين من الاضطهاد المصري".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - Spacey Unmasked مسلسل وثائقى جديد عن حياة النجم العالمى كيفن سبيسى
التالى #اليوم السابع - #فن - عرض "بأم عينى 1948" للفنان غنام غنام بساحة الهناجر فى دار الأوبرا المصرية