#اليوم السابع - #فن - مخرج صيد العقارب بعد الحلقة الأخيرة: مبروك نجاحنا وتعب كل اللى حوالينا

مخرج صيد العقارب بعد الحلقة الأخيرة: مبروك نجاحنا وتعب كل اللى حوالينا

حرص المخرج أحمد حسن على نشر صورة عبر حسابه بموقع فيس بوك تجمعه مع النجمة غادة عبد الرازق، بعد انتهاء عرض الحلقة الأخيرة من مسلسلهما صيد العقارب، وكتب: "بعد عرض الحلقة الاخيرة شكرا بجد، إنسانة وفنانة، جدعنة مع كل اللي حواليكي ربنا يبارك لك ويكرمك دايما وتكسري العالم كمان وكمان، تستهلي كل خير، مبرووك نجاحنا وتعب كل اللي حوالينا".

بوست المخرج أحمد حسن
بوست المخرج أحمد حسن

وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل صيد العقارب، أحداثا مختلفة، حيث صوب "ياسين" محمد علاء المسدس فى رأس "شريف" محمد نجاتي، بعد معرفته بمخططات انتقامه من عائلته وعائلة زوجته. وقام "ياسين" بإطلاق رصاصة من المسدس، ولكن "عايدة" غادة عبد الرازق، قامت بتفريغ الرصاص قبل عزم "ياسين" على قتل "شريف". وجاء الضابط "حسام" كريم محجوب، وأخبر "شريف" أن هناك أدلة حيث قامت الشرطة بمداهمة شركته.

وواجهت الشرطة "شريف" بعدة أدلة منها فيديو من كاميرات المراقبة وتوجيه أكثر من قضية له، على رأسها قتل "علي" محمود عبد المغني، ليعترف بالنهاية بجريمة قتله.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - راسل براند: تم تعميدي من جديد لـ "ترك الماضي ورائى"
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى