#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 29.. برزك أميد يقتل ابن حسن الصباح بحيلة ماكرة

مسلسل الحشاشين الحلقة 29.. برزك أميد يقتل ابن حسن الصباح بحيلة ماكرة

شهدت الحلقة 29 من مسلسل الحشاشين تمكن برزك أميد من قتل الهادى بن حسن الصباح، وأخفى جثته من أجل حيلة ماكرة استطاع عبرها وضع حسن الصباح في صدمة كبيرة لم يستطع أن يحرك ساكناً تجاهها، بعدما أخبر الصباح أنه رأى نجله وهو يصعد بروحه إلى السماء ومعه الملائكة تحمله، وبالتالي حالة قتله من قبل الصباح سيكون هدم الدعوة خاصة بعدما أكد في وقت سابق خلال كتاب يخلد سيرته أن الهادى ابنه الملائكة هي التي نزلت له ولقنته الدعوة.


وذلك بعدما شهدت الحلقة 29 من مسلسل الحشاشين معرفة السلطان باركياروق بأمر خداعه من وزيره – محمد نجاتى – الذى جعله أشبه دمية في يديه خلال الحلقة الماضية من مسلسله، وصلت إلى جعله حبيس في قصره خوفاً من أقرب الناس إليه.


السلطان اكتشف تلك الحيلة من خلال رسالة بعثها حسن الصباح إلى نجاتى واكتشفها أثناء جلوسه في مخدع فوق سطح قصره.


يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 29، بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

شهدت الحلقة الـ 28 أحداثاً مثيرة خلال الحلقة من مسلسل الحشاشين، والبداية من تطور الأحداث مع أمر حسن بن الصباح لـ برزك أميد بإرسال فدائية مخلصة من أجل قتل دنيا زاد زوجته، وذلك بعدما بلغه ما تفعله فى أصفهان من تحريض للنساء على حسن الصباح وقول كل نقيصة فيه مما زعزع ثقة الناس به وتشككوا فيه. وهو الأمر الذى لم يعارضه برزك أميد ولكن اعترض عليه نجله الهادى إلا أن الصباح أمره بالانصياع للأمر لأنها عدو لهم.

أيضاً شهدت الحلقة أحداثاً لا تقل إثارة مع قتل يحيى ابن المؤذن من خلال إعدامه بعد مؤامرة خبيثة نفذها السلطان السلجوقى – محمد نجاتى – فبعدما ذهب يحيى إلى الوزير طالباً رؤية السلطان وإبلاغه عن محاولة قتله من قبل الحشاشين أخبره الوزير أنه يكذب وسجنه بتهمة أنه لا يزال يعمل لصالح الصباح.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - Kung Fu Panda 4 يسجل انخفاضا فى الإيرادات بعد اقترابه من نصف مليار دولار
التالى #اليوم السابع - #فن - ذكرى ميلاد الموسيقار عمار الشريعي.. اليوم