#اليوم السابع - #فن - وفاء عامر تستقبل العوضي بالمزمار البلدى في حفل إفطار بمنزلها وتطلق الزغاريد

وفاء عامر تستقبل العوضي بالمزمار البلدى في حفل إفطار بمنزلها وتطلق الزغاريد

استقبلت نجمة وفاء عامر، النجم أحمد العوضي، على حفل إفطار بمنزلها، بالمزمار البلدى والطبل وأطلقت الزغاريد، وذلك احتفالاً بتحقيق مسلسلهما حق عرب، نجاحا كبيراً أثناء عرضه على في شهر رمضان الكريم.

 

كشفت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث أخذ عرب- العوضي، عبد ربه- رياض الخولي، إلى المغربلين، وأجبره على الركوع أمامه، ونبه على كل الناس في الحي كي يشهدوا عليه وهو يقتل عبد ربه، ولكن صباح- وفاء عامر صرخت، وأوقفته عن فعلته، وقالت له إن عبد ربه هو أبوه.

وتوالت الأحداث في الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي، حيث قرر عرب أن ينتقم من مازن- جلال الزكي، وتامر شلتوت، وأخذ يضرب مازن، أما عبد ربه قال له إن حكايتهما ستنتهي في المغربلين وليس هنا، وقام بسكب الجاز علي مازن وصديقه، وأمر عبد ربه أن يشعل النار فيهما، ولكن طلب منه صديقه أن يقوم هو بإشعال النار فيهما، وبالفعل خرج عرب وعبد ربه وباقي الرجال وتم إشعال النار في جلال الزكي وتامر شلتوت.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل مليحة الحلقة 14.. أمير المصري يتراجع عن قرار الهجرة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى