#اليوم السابع - #فن - حسين عسر: التحضير الجيد هو سبب من أسباب نجاح مسلسل الحشاشين

حسين عسر: التحضير الجيد هو سبب من أسباب نجاح مسلسل الحشاشين

قال مدير التصوير حسين عسر خلال لقائه بتلفزيون اليوم السابع: هناك مجهود كبير بذلناه في مسلسل الحشاشين، ولكن من أهم الأشياء التي ساعدت علي النجاح وسهلت علينا الكثير هو التحضير الجيد، فكان مهم لدي عندما أقدم معالجة بصرية أن أحقق من خلالها صورة درامية ، والتحضير لذلك أستغرق وقت طويل منذ البداية، فبعدما قرأنا السيناريو كان هناك جلسات عمل بيني وبين دكتور بيتر ميمي، ومهندس الديكور أحمد فايز، وأحمد حمدي، فمن خلال تخيلات لشكل الديكور وشكل المسلسل جعلني لدي تخيل كامل للعمل وهذا ماجعل مرحلة التنفيذ سهلة.

وأضاف عسر: خلال مشاهد المسلسل كنا نحتاج أن نفرق بين العوالم الموجودة ويكون لكل عالم منهم هوية بصرية خاصة به، وتعبر عنه، وفعلنا ذلك من خلال الإضاءة وبعد ذلك تكون مرحلة تصحيح الألوان، وهذا كان مهمة محمود علي الذي أعتبره من أهم العناصر الموجودة في العمل، والذي جعلني أستطيع أن أحقق شكل العوالم المختلفة.

الحشاشين مسلسل تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، حيث حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح.

المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - علا الشافعي لبرنامج كلم ربنا: ناجيت ربى عامين وطلبت الحصول على حقى فى الدنيا
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى