#اليوم السابع - #فن - بدون سابق إنذار الحلقة 13.. هروب الطفل عمر من المستشفى وصدمة ليلي ومروان

بدون سابق إنذار الحلقة 13.. هروب الطفل عمر من المستشفى وصدمة ليلي ومروان

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، هروب الطفل عمر من المستشفى، ليقرر ارتداء ملابسه ومغادرة المستشفى من السلم الخلفي ليشكل صدمة كبيرة لمروان وليلي اللذان تفاجئا بمغادرته.

وسبق شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، اقتراحا من ليلى إلى مروان، من أجل اقتراض بعض الأموال من والدها لمساعدة ابنهما في العلاج بالخارج، بعد صعوبة الوصول إلى متبرع بالنخاع.

الطفل عمر في الحلقة 13
الطفل عمر في الحلقة 13

كما شهدت الحلقة، عثور مروان على موظف مكتب الصحة في محافظة الإسماعيلية الذي دبر عملية نصب ليوهم مروان بامتلاكه معلومات تفيده في الوصول لابنه الحقيقي، وسرعان ما شهدت الحلقة عثور مروان على موظف الصحة، الذي خبأ مروان له جهاز تتبع في الشنطة التي كانت تحتوي على الأموال، ليتتبع خط السير ويعثر على المتورط الذي لا يمتلك أي معلومات.

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 28.. حسن الصباح يأمر بقتل زوجته دنيا زاد
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى