#اليوم السابع - #فن - مسلسل بقينا اتنين الحلقة 13.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 13.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 13، بطولة شريف منير ورانيا يوسف على قناة CBC، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحًا والعادة الثانية 11:15 صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

وخلال الحلقة الـ 12 من مسلسل بقينا اتنين رفضت ياسمين "رانيا يوسف" خطوبة ابنتها ريم على حبيبها سيف، بعد أن اعترضت على شقة العريس التي توجد في جوار والدته، وطلبت منه أن تكون الشقة بجوارها وليس بجوار والدة العريس، ورفضت قراءة الفاتحة إلا بعد أن يتم التشاور والرد عليه.

وبعد أن خرج سيف ووالداه من الفيلا تشاجرت الفنانة رانيا يوسف مع زوجها شريف منير، بعد أن رفضت العريس بسبب حالته المادية متوسطة، وأكد لها شريف منير أن حالته المادية كانت بسيطة عند خطبتها، وساعده والدها ووالدتها حتى أن أصبحا أصحاب شركة كبرى.

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، انتاج K media.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 28.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى