#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 27.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل صدفة الحلقة 27.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل صدفة الحلقة 27، بطولة النجمة ريهام حجاج على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحاً، وعلى قناة CBC Drama في تمام الساعة 7.30 مساءاً، والإعادة 3.00 صباحاً، وعلى قناة DMC في تمام الساعة 12:15 منتصف الليل، و الإعادة الساعة 6:30 صباحًا، وعلى القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساء، وتعاد الساعة 3:00 صباحًا، بالإضافة إلى منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

بدأت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، بظهور صدفة في بث مباشر على السوشيال ميديا، تناشد فيه المسئولين في التربية والتعليم، كي يستطيع الطالب نور - يوسف رأفت السفر للبطولة خارج مصر، وبعد البث المباشر تصدرت صدفة التريند علي كل المواقع.

وشهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل صدفة ايضا الكثير من الأحداث، حيث كشفت صدفة - ريهام حجاج، أثناء ظهورها في بث مباشر علي السوشيال ميديا، عن فضيحة راندا - دهب تامر، وأنها حامل من علي - سليم الترك، ما تسبب في فضيحتها فضيحة كبيرة وبدأ البعض يدخلون الصفحة الخاصة لراندا ويسرقون صورهم ويقومون بتركيب صور عليها، ما جعل راندا تنهار.

وشهدت الحلقة السابقة ذهاب  صدفة للمدرسة التي تعمل بها، ووجدت كل الطلاب والمدرسين يلتفون حولها ويرحبون بها بل وهادوها بالورود والشيكولاتة، وعندما دخلت لمدير المدرسة تفاجأت كذلك بمعاملته الحسنة لها، وأخبرها أن وزير التربية والتعليم يريد مقابلتها هي والطالب نور.

وتوالت الأحداث في الحلقة ، حيث حدثت مشاجرة بين صاصا- أحمد أبو زيد، ونوجة- رباب ممتاز، بسبب عدم تنفيذ نوجة لوعدها بأنها ستعطيه له صالة ألعاب رياضية وكذلك ستكتب سيارة باسمه، بعد أن يتزوجا، وحينما اتهمته نوجة أنه قد تزوجها فقط من أجل أموالها جاء رده بأن ذلك حقيقة وأنه لا يحبها، وقام بتطليقها، وكانت أمه- رحاب الجمل، تسمع حديثهم فأطلقت زغرودة فصدمتها نوجة أن ابنها وقع على مؤخر بقيمة ربع مليون جنيه.

مسلسل صدفة من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى