#اليوم السابع - #فن - الانتهاء من تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة قبل عرضه بعيد الفطر

الانتهاء من تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة قبل عرضه بعيد الفطر

انتهى المخرج أحمد الجندى من تصوير آخر مشاهد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، من بطولة النجمان هشام ماجد والنجمة هنا الزاهد، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك.

وتدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" حول المهندس المعماري المتزوج من هنا الزاهد ويعيشان حياة تعيسة إلى أن يحدث شيء يغير مسار حياتهما بالكامل فتصبح سعيدة.

ويشارك فى الفيلم الفنان الصاعد محمد عبد الرسول الذى عبر عن سعادته البالغة بالمشاركة في الفيلم مع اثنين من الفنانين الموهوبين في مصر والوطن العربي، حيث يعتبر عبد الرسول أن الفنان هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد من أفضل من يؤديا أدوارا كوميدية هادفة، ويحتلان مكانة كبيرة في خريطة الفن العربي.

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

493637_0
493637_0

 

محمد-عبد-الرسول
محمد-عبد-الرسول


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مروان عايش: مشاركتي في مسلسل مليحة تجربة مثمرة.. وميرفت أمين قامة فنية
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة