#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 25.. ياسين يبحث عن طليقته ورقية تطمئن على الحمل

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 25.. ياسين يبحث عن طليقته ورقية تطمئن على الحمل

توالت الحلقة 25 من مسلسل بيت الرفاعى الذى يعرض على قناة ON ومنصة Watch it، حيث تشعر سامية "ميرنا جميل" بالذنب تجاه ياسين "أمير كرارة" بعدما هددته طليقته هند "إيناس كامل" بعدم رؤيته ابنته حبيبة مرة أخرى بسببها، ويذهب ياسين فيلا صلاح "أحمد عبد الله" زوج هند حتى يسأل عليها ولكن حارس الفيلا يخبره بأنها غائبة منذ فترة.

يطمئن فاروق "أحمد رزق" ورقية "ملك قورة" على الحمل بالمتابعة عن الطبيب الذى يخبرهما بأن الأمور تسير على ما يرام ووضع الجنين مستقر تماماً، والمشهد ينتقل إلى ناهد "عايدة رياض" التى تحاول استعطاف يحيى "تامر نبيل" لتركها تغادر المكان، ولكن يحيى يرفض، لتكشف ناهد له حقيقة والده الذى كان بوجهين وجه مع أبنائه ووجه معها وفى الشغل.

يحاول ياسين الاتصال بطليقته هند للاطمئنان على ابنته ولكنها لا ترد عليه لأنها غاضبة منه، وتقرر العودة إلى شقتها القديمة، ويقرر ياسين النزول والبحث عنها خوفا من سفرها أو إخفاء ابنته عنه، وفى نفس الوقت يأخذ ياسين ويحيى "تامر نبيل"على شقة بعيدة والتحفظ عليه، وتتحدث جمالات "رحاب الجمل" مع سيعد في قصة زواجهم وأن يطلب يدها من ياسين.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة watch it الساعة 7 مساء.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 25 .. أمير كرارة يخطف عايدة رياض ويتحفظ عليها
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى