#اليوم السابع - #فن - أحمد فايز مهندس ديكور جودر يكشف عن كواليس الشجرة المتكلمة ومركب سعدون

أحمد فايز مهندس ديكور جودر يكشف عن كواليس الشجرة المتكلمة ومركب سعدون

كشف مهندس الديكور أحمد فايز، مهندس ديكور مسلسل جودر، عن كواليس ديكورات مركب سعدون والشجرة المتكلمة والجسر الذي قدم ضمن سياق أحداث مسلسل جودر، وذلك من خلال فيديو عبر حسابه بموقع فيس بوك، وهو الفيديو الذي يظهر حجم المجهود الضخم في تقديم ديكور واحد من أضخم إنتاجات دراما المتحدة في موسم دراما رمضان 2024.

وشهدت أحداث مسلسل جودر تحدى جودر كل ما حدث له فى حفل زفافه على حبيبته شروق، من حرق الدكان وخناقته مع شومان العنتيل، خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل جودر والذى يعرض على قناة on.

وقالت شروق لجودر إنها تشعر بأنها أتت بالخراب عليه بسبب زواجه منها، ليرد عليها جودر بأنهما سيبدآن حياتهما من جديد، وأن أهم شىء هو أنهما بخير، وتنتهى الحلقة بذهاب جودر لاصطياد الأسماك من أجل بيعها فى السوق.

ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - اليوم السابع يكرم أحمد عبد الوهاب عن دوره فى مسلسل الحشاشين
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى