#اليوم السابع - #فن - مسلسل بقينا اتنين الحلقة 10.. أدهم يبدأ مشكلات العلاقة الجديدة

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 10.. أدهم يبدأ مشكلات العلاقة الجديدة

يدخل أدهم "شريف منير" فى مشكلات بشأن العلاقة الجديدة مع ندى ويحس بالغيرة عليها، التي تخبره أنها تحب الدنيا بلا قيود ، ويرفض خروجها في الفجر ، بينما ترفض ندى لأن هذا هو عملها ، بينما تقابل ياسمين "رانيا يوسف" عاصم وتخبره بأن ريكو تحبه، وتحاول إصلاح العلاقة بينهما، وتطلب منه العودة إلى المنزل ، ضمن أحداث الحلقة 10 من مسلسل بقينا اتنين.


وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل بقينا اتنين، محاولة نادية جاهدة إعادة بناء علاقة بين "أدهم شريف منير" وياسمين "رانيا يوسف" من أجل استقرار نفسى لأولادهما، وبعد مدة يبدأ أدهم في تذكر المواقف التي جمعته بياسمين، ويشعر بتأنيب الضمير تجاهها.


تذهب نادية إلى أدهم "شريف منير" في الفندق لزيارته والاطمئنان عليه، وتحاول إقناعه بمحاولة لم الموضوع وعدم هدم البيت حفاظا على نفسية الأولاد وتطالبه بأن يسامح، وتطلب نادية من شريف "ماجد الكدوانى" أن ينصحه بالعودة إلى بيته وأولاده.


وبالمقابل تطرد ريكو عاصم ووالده من الشقة بعد أن اكتشفته أنه يسمى زميلته على الموبايل حسن شركة وكسرت هاتفه المحمول، وتتصل ريكو بياسمين وتخبرها بأنها وعاصم سوف يتطلقان.


ويقارن أدهم "شريف منير" بين مواقفه مع ندى، ويتذكر مواقف مماثلة له مع ياسمين "رانيا يوسف"، وتعترف ندى لأدهم بحبها له، وتحاول ياسمين "رانيا يوسف" إقناع ريكو أن عاصم يحبها ولا يمكن أن يخونها وأنه ليس له مكان يذهب إليه غير الشقة، بينما يذهب عاصم إلى الفندق عند أدهم يطلب منه شقة أو شاليه يجلسان فيه عدة أيام.
وتطلب ياسمين "رانيا يوسف" من زين ابن أخاتها "إنه يطلعها من دماغه" وتخبره أنها لا تحتاج لأحد وأنها قادرة على حل مشكلاتها وحدها ويصر زين على أنه لن يبتعد عنها وأنه يحبها حب حقيقى وتعترف أن أدهم هو حب حياتها وكانت سعيدة في حياتها مع أدهم.


مسلسل بقينا اتنين يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، انتاج K media.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مليحة الحلقة 10.. هدى تخبر والديها بالنصب على زوجها في المجمع الطبي
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى