#اليوم السابع - #فن - ملك قورة: قدمت نوعا مختلفا عليا من الدراما فى بيت الرفاعى لأول مرة

ملك قورة: قدمت نوعا مختلفا عليا من الدراما فى بيت الرفاعى لأول مرة

أكدت الفنانة ملك قورة، أن دورها في مسلسل بيت الرفاعى التجربة الأولى لها في هذا النوع من الدراما، مشيرة إلى أنها غابت خلال الموسمين الماضيين من دراما رمضان لعدم وجود دور يناسبها حتى جاءها دور رؤية في مسلسل بيت الرفاعى.

وأضافت ملك قورة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى، أن دورها في مسلسل بيت الرفاعي جذبها منذ قراءة السطور الأولى، قائلة: "الحلقات حلوة لغاية الآخر، وأول مرة اشتغل مع النجم أمير كرارة ومن أحلى التجارب وبيشتغل بروقان وهادي وبيساعد كل اللي حوليه ومشاهدنا مع بعض كان فيها داعم".

وتابعت: "صورنا في أماكن كتير والكواليس كانت حلوة وكل واحد كان مركز في دوره وبحب قوي دوري عشان كده بجي التصوير مبسوطة وفي اجواء حب بين الجميع في التصوير، وأحمد رزق دوره وأداءه جميل وبيغير نبرة صوة مختلفة ومبسوطة من ردود فعل الناس".

مسلسل بيت الرفاعى بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل محارب الحلقة 24.. حسن الرداد يشك في ألاعيب حسام بقضية القتل
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى