#اليوم السابع - #فن - مسلسل جودر الحلقة 8.. جودر يطعن شواهى وتفك السحر الأسود عن مدينة النحاس

مسلسل جودر الحلقة 8.. جودر يطعن شواهى وتفك السحر الأسود عن مدينة النحاس

حكى بيناس ملك مدينة النحاس، قصته لجودر، خلال أحداث الحلقة الثامنة مسلسل جودر والذى يعرض على قناة on، عندما دخل جودر القصر فى محاولة خروجه من الجزيرة المهجورة.

وتحدث معه بيناس ملك مدينة النحاس عن قصته وأنه ملك كان متزوجا من شواهى، وفى يوم من الأيام وجد الجوارى يتحدثون عن خيانة زوجته شواهى له من أجل أن تقابل عشيقها وتضع له المخدر فى الأكل والشرب، وأخد منها المشروب وأوهمها أنه دخل في نوم وعند خروجها دخل عليها وجدها مع أبنوخ الجن عشيقها في هيئه إنسان وعند طعنها جاءت الطعنه في عشقيها أبنوخ.

ووضعت عليا السحر الأسود وبقيت نصفى الأسفل حجر و نصفى الأعلى بشر ولا طايل حياة ولا طايل موت وأفضل مسخ لحد الجن عشيقها يفوق ويقتلنى.

ووجد جودر عشيق شواهى مات، وعندما دخلت شواهى نام جودر في سريره وتحدث بصوته وأقنعها يرفع السحر الأسود عن بيناس ومدينة النحاس حتى ينام في هدوء، وبعدما رفعت السحر طعنها في جنبها، وتفاجأت أنه جودر التي تبحث عنه.

ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد فتخى، سامية الطرابلسى، هدى مجد، عبد العزيز مخيون، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، وعدد من ضيوف الشرف، ومن من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر وArouma تامر مرتضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هانى شاكر يحيى حفلا غنائيا فى الأوبرا 29 أبريل
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى