#اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 23 .. رياض الخولى يطلق وفاء عامر بعد تنازلها عن أملاكها

مسلسل حق عرب الحلقة 23 .. رياض الخولى يطلق وفاء عامر بعد تنازلها عن أملاكها

كشفت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي، أحداثا مشوقة، حيث ذهب عبد ربه - رياض الخولي، لبيت صباح - وفاء عامر، ومعه موظف من الشهر العقاري، وطلب منها أن تبيع له كل ممتلكاتها، وعندما رفضت ساومها أن ذلك سيكون ثمن سكوته عن فضيحتها أمام ابنتها أنغام، فوافقت وقامت بالتوقيع على البيع، وبمجرد أن وقعت قام عبد ربه بتطليقها.

وبعد اكتشاف جمال - أحمد عبد الله محمود خيانة زوجته، خلال أحداث الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، عاد للمنزل ليجدها قد أعلنت خبر حملها، وأحضرت أمه لتخبرها، وبعد انصراف أمه أبلغها جمال أن ما فى بطنها ليس ابنه لأنه عقيم، فساومته سميحة أن يجعل الولد ابنه مقابل محل والدها ورضاه عنه.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل حق عرب الحلقة 23 (1)

 

مسلسل حق عرب الحلقة 23 (2)
 
مسلسل حق عرب الحلقة 23 (3)
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أحمد السقا ضيف برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على 9090.. الخميس
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى