#اليوم السابع - #فن - مسلسل جودر الحلقة 7 .. تنين النار يظهر لجورد وشواهى تعذب الحكيم

مسلسل جودر الحلقة 7 .. تنين النار يظهر لجورد وشواهى تعذب الحكيم

حاول جودر الخروج من الجزيرة المهجورة، خلال أحداث الحلقة السابعة من مسلسل جودر، والذى يعرض على قناة on، كما قالت له حورية البحر – هنادى مهنا، وخلال خروجه ظهر له تنين النار وأصابه في يده.

كما عذبت شواهى – نور، الحكيم رشوان توفيق في محاولة لكلامه عن جودر لأنه هو الذى وضع الرصد عليه حتى لا يصل إلى الكنوز الأربعة حتى طلع من جسده الدود من كتر الجلد بالسواط.

وبدأت الحلقة بظهور قمرية حورية البحر – هنادى مهنا لجودر – ياسر جلال في الجزيرة المهجورة، وتحدثت معه وطلب منها معرفة كيف يخرج من الجزيرة وأشارت له على الطريق.

وفى المقابل تحاول شواهى – نور ملكة الشمعيين معرفة مكان جودر من خلال البلورة وتقول: "كأن الأرض اتشقت وبلعته" ليدخل عليها شقيقها ويدخلان في نقاش حاد معًا لأنها تحاول الوصول إلى جودر وهو يطلب منها أن تنسى الموضوع.

ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد فتخى، سامية الطرابلسى، هدى مجد، عبد العزيز مخيون، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، وعدد من ضيوف الشرف، ومن من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر وArouma تامر مرتضى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22.. إحباط ياسين بضياع آخر دليل لإثبات براءته
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى