#اليوم السابع - #فن - كريم عبد العزيز وبيتر ميمي يتحدثان عن مشهد المركب بمسلسل الحشاشين

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي يتحدثان عن مشهد المركب بمسلسل الحشاشين

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن كواليس أحد أصعب المشاهد في مسلسل الحشاشين، والذى تم تنفيذه بمعايير عالمية وهو مشهد المركب الذى كان يركبها حسن الصباح وعائلته أثناء الخروج من مصر قائلاً لفاطمة مصطفى على إذاعة 90.90: المشهد ده أول مشهد تم تصويره في العمل قبل سنة كاملة، واستغرق تصويره 8 ساعات فقط ودي معجزة بمعنى الكلمة".

وأضاف المخرج بيتر ميمى خلال الحلقة: "المشهد كان صعب جدًا، والأجانب اللى كانوا معانا أثناء تنفيذه ما صدقوش إننا هنخلصه في 8 ساعات فقط".

هذا ويحقق مسلسل الحشاشين نجاحاً كبيراً خلال ماراثون دراما رمضان الحالي، وذلك بعدما تجاوز حدود مصر واستطاع الخروج إلى العالمية، حيث دار نقاش في القناة السويدية الأولى حول العمل حينما استعرضت صورًا من العمل التي أنتجته الشركة المتحدة هذا العام ويعرض على شاشاتها.

وهو ما بدا جليًا خلال بوست نشره الكاتب عبد الرحيم كمال مؤلف مسلسل الحشاشين عبر حسابه على موقع فيس بوك استعرض فيه صورة من القناة السويدية الأولى تتضمن مشهد لكريم عبد العزيز أثناء لعب شخصية حسن الصباح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - على الحجار يحيى حفلا غنائيا فى العرض الثانى لمشروع 100 سنة غنا
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى