#اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 17.. رياض الخولى يهدد دينا فؤاد لتوافق على الزواج منه

مسلسل حق عرب الحلقة 17.. رياض الخولى يهدد دينا فؤاد لتوافق على الزواج منه

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث ذهب عبد ربه - رياض الخولي، إلى منزل حنان - دينا فؤاد، يسألها عن موعد كتب كتابهم، ولكن حاولت حنان أن تماطل وتطلب منه أن يعطيها فرصة لتفكر، ولكن هددها عبد ربه لأنها وافقت قبل ذلك وعلى هذا الأساس ساعدها كى تحصل على البراءة، وقال لها إنه سيعطيها مهلة 24 ساعة لتحدد موعد كتب الكتاب.

وكانت قد توالت الأحداث في الحلقة السابعة عشر من مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي، حيث ذهب عرب - أحمد العوضي، لحنان - دينا فؤاد، ليسألها عن سبب توصيل عبد ربه - رياض الخولي، لها، ولكنها قررت أن تنهى علاقتهما بعدما تخلى عنها عرب في محنتها، وصدق أنها غير شريفة، ولكن عرب أكد لها أنها لن تكون لشخص غيره.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

مسلسل حق عرب الحلقة 17 (1)
مسلسل حق عرب الحلقة 17

 

 

مسلسل حق عرب الحلقة 17 (2)
مسلسل حق عرب الحلقة 17

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أمير عيد على أعتاب نجاح جديد.. بطولة درامية مختلفة فى "دواعى السفر"
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى