#اليوم السابع - #فن - ياسر جلال: الشركة المتحدة تقدم دراما تليق بمكانة مصر فى العالم العربى

ياسر جلال: الشركة المتحدة تقدم دراما تليق بمكانة مصر فى العالم العربى

قال النجم ياسر جلال لـ اليوم السابع إن مسلسل جودر إنتاج ضخم، وتقييمى أن الإنتاج على أعلى مستوى، وجميع العاملين فى المسلسل ضحوا تضحيات رهيبة لتقديم العمل، سواء على مستوى الديكور أو الستايلست والاكسسوار أو مدير التصوير والموسيقى، كلهم بذلوا مجهودا مضاعفا ليخرج على أكمل وجه، والشركة المنتجة لم تقصر.

وأضاف ياسر جلال، تعودنا من الشركة المتحدة كل عام أن تقدم أعمالا مختلفة ومتنوعة، وتناقش قضايا حساسة جدا فى مصر والعالم العربى، وتقدم ذلك بمنتهى البراعة، وعام تلو الآخر تصبح أكثر تطورا وتقدم، وأكبر دليل ما نراه اليوم على مائدة رمضان العامرة بكل ألوان الأعمال المشوقة، وأحيى الشركة المتحدة على أنها كل عام تقدم هذا الكم من الأعمال الذى يليق بمكانة مصر فى العالم العربى، فلا بد أن نقدم شيئا يليق باسم مصر، خاصة فى ظل التطور الذى تشهده الدراما فى الوطن العربى، وعلينا أن نواكب هذا التطور، ولذلك أشكر القائمين عليها على كل هذه الأعمال.

يعد مسلسل جودر واحداً من الأعمال ذات الطابع الخاص، والذى يتمتع بأجواء تدور بين  الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية "جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار".

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى