#اليوم السابع - #فن - روبرت باتينسون وسوكي ووترهاوس يرحبان بطفلهما الأول

روبرت باتينسون وسوكي ووترهاوس يرحبان بطفلهما الأول

رحب الممثل العالمى روبرت باتينسون والمغنية العالمية سوكي ووترهاوس بطفلهما الأول، حيث ظهر الزوجين هذا الأسبوع في لوس أنجلوس مع عربة أطفال في الصور التي حصلت عليها صحيفة ديلي ميل.

ارتبط الثنائى في عام 2018 قبل خطوبتهما العام الماضي، وأعلنت ووترهاوس عن حملها في مهرجان كورونا كابيتال في مكسيكو سيتي في نوفمبر الماضي، من خلال الكشف عن بطنها على المسرح.

أكدت المغنية العالمية سوكي ووترهاوس، صديقة الممثل العالمى روبرت باتينسون، حملها الأول من الأخير في مهرجان كورونا كابيتال في مكسيكو سيتي، حيث تمت مشاركة فيديو على TikTok، ويمكن من خلاله رؤية ووترهاوس، وهي تعلن بسعادة عن إعلان الحمل.

عند اعتلائها المسرح، خاطبت ووترهاوس الجمهور قائلة: "اعتقدت أنني سأرتدي شيئًا لامعًا اليوم لإلهائكم عن شيء آخر"، وتابعت مازحة: "لست متأكدة مما إذا كان الأمر ناجحًا".

روبرت باتينسون وسوكي ووترهاوس
روبرت باتينسون وسوكي ووترهاوس

The model, 32, and the Twilight actor, 37, confirmed they had become a family of three as they stepped out on a family stroll in LA this week

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى