#اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 16.. حارس العمارة يشهد زورا ضد دينا فؤاد أمام العوضي

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. حارس العمارة يشهد زورا ضد دينا فؤاد أمام العوضي

شهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث ذهب عرب - العوضي ، لمكان العمارة التي قبض على حنان - دينا فؤاد، فيها، وسأل حارس العمارة إذا كان يعرف حنان أو أنها كانت تتردد علي الشقة المفروشة، وأكد له الحارس أن حنان من الزبائن الدائمة لدى الشقة، وبعد أن انصرف عرب، قام الحارس بالاتصال برباح - وليد فواز ، وحكى له عما جرى وأنه قد قال ما اتفق معه عليه .

وكانت قد بدأت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل حق عرب ، بطولة أحمد العوضي ، بمحاولة ملثمين خطف عرب - أحمد العوضي ، ولكن يقوم عرب بالمشاجرة معهم ويضربهم ويقوم واحد منهم بإطلاق النار على العوضي ويصيبه في ذراعه ، وفي نفس الوقت يصل البوليس فيفروا هاربين ، ويفر عرب كذلك .

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل حق عرب الحلقة 16 (2)
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى